نجاة ابنة هند القحطاني من السرقة والفاشنيستا السعودية تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
مقالات ذات صلة
فتاة تنتحل شخصية هند القحطاني والفاشنيستا السعودية تكشف التفاصيل
متابعون يتنمرون على ابنة هند القحطاني والفاشنيستا السعودية ترد
بكاء ابنة هند القحطاني شوقاً لوطنها والفاشنيستا السعودية تعلق

عبرت هند القحطاني عن صدمتها في مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل نجاة ابنتها، رؤى، من محاولة سرقة، ووثقت الفاشنيستا السعودية مكالمة هاتفية لها مع ابنتها.

ظهرت هند القحطاني في مقطع الفيديو وهي تتواصل مع ابنتها على الهاتف وتطلب منها ألا تتحرك من مكانها، كما وبختها على قرارها بالذهاب إلى أحد المنافذ التجارية وحدها.

نجاة ابنة هند القحطاني

وفي مقطع الفيديو ظهر رد هند القحطاني على ابنتها قائلة: "مكان مكتظ بالناس! طيب انزلي تحت مكان مكتظ بالناس وانا أجيلك أوديكي السوبر الماركت العربي"، وطلبت من ابنتها انتظارها.

وأوضحت هند القحطاني التفاصيل قائلة: "السالفة وما فيها إنه رؤى راحت سوبر ماركت فيه حلويات زي اللي عندنا في السعودية هي تحبها فالمكان اللي فيه سوبر ماركت  فاضي وفيه اتنين راكبين شاحنة في عمر السينيات وفضلوا يتابعونها".

 ووبخت هند القحطاني ابنتها قائلة: "كيف تروحين لحالك؟". ردت الابنة  عليها قائلة: "علشان كنت عاوزة أشتري". 

This browser does not support the video element.

وطلبت هند القحطاني من ابنتها ألا تغلق الخط وتستمر معها على تواصل حتى يلتقيان، كما ترجتها ألا تكرر الأمر مرة ثانية قائلة: "أرجوكي لا تكررين الأمر ثانية يا رؤى".

وقالت الفاشنيساتا السعودية: "إيش هذه الناس حسبي الله ونعم الوكيل يريدون ببنتي سوء  ويأذوونها؟  الله لا يوفقهم، ما صار لها شي بس هي تقول إن نظراتهم كانت غريبة".

 وأكدت هند القحطاني على ضرورة حمل الأبناء لهواتف محمولة لتواصل مع عائلاتهم وأن هذا الأمر قد يكن سبب لنجاتهم من أي شر.