رابح صقر يثير التساؤلات حول اعتزاله بتغريدة غامضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
مقالات ذات صلة
فيديو رابح صقر يكشف حقيقة اعتزاله الفن!
رابح صقر
رسالة أمل العوضي الغامضة تثير تساؤلات حول اعتزالها

أثار الفنان رابح صقر التساؤلات حول اعتزاله بتغريدة غامضة، ونشر نجم الغناء العربي عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، مقطع فيديو يتضمن لقطات مختلفة من حفلاته السابقة.

 البعض اعتبر أن رابح صقر يعلن اعتزاله بشكل ضمني أو يمهد لهذا القرار من خلال الفيديو الذي جمع مقتطفات من حفلاته السابقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 اعتزال رابح صقر

تزايد التساؤلات حول اعتزال رابح صقر جاء بالتزامن مع إعلان النجم السعودي لمروره بأزمة صحية، وهو ما جعل البعض يتعامل مع مقطع الفيديو أنه مرتبط بمرض رابح صقر، وأنه ينوي الاعتزال بسبب حالته الصحية.

 ودون رابح صقر على مقطع الفيديو عبارة "صباح الخير"، ليتفاعل بعدها معه متابعيه في تعليقات منها: "رابح يمثل الفنان الكادح البسيط المبدع ابو صقر يفهم باللحن يفهم بالكلمات يفهم بالاداء يفهم بالفرح يفهم بالجرح موسوعه موسيقيه فائقه الجمال هو موروثنا الشعبي دائماً ، لطالما اغانيه مرتبطه بمواقف وايام وكلنّ حينها يغني على ليلاه عظيم انت يارابحح".

 كما جاء في التعليقات على منشور رابح صقر: "نتمنى إن ما يكون هذا منشور اعتزالك، أو إنك تلمح للأمر، قليلون من هم مثلك قيثارتنا، أنت من أجمل المطربين وأكثرهم احتراما تحياتي لك أستاذ رابح"، "مساء النور والسرور يا ابو صقر .. الحمدلله على سلامتك وان شاء الله صحتك احسن واحسن وننتظر حفلة قريبة وانت بأتم صحتك وعافيتك".

مرض رابح صقر

البعض اعتبر أن الفنان رابح صقر يمهد للاعتزال، خاصة بعد أن فاجأ متابعيه خلال الأيام الماضية بمروره بأزمة صحية، وتوقع البعض أنه ينوي الاعتزال ليستريح قليلاً، وكتب أحد المتابعين: "نتمنى إنه ما يكون هذا تلميح للاعتزال بسبب تعبك مولانا".

 وكان  الفنان رابح صقر  فاجأ متابعيه خلال الأشهر الماضية بتعرضه لأزمة صحية، وكشف عن تطورات حالته بعد أن خضع خلال الأيام الماضية إلى جراحة قسطرة في القلب جديدة وحرص على طمأنة محبيه على وضعه.

وكتب رابح صقر إلى أنه خضع إلى عمليتين خلال الفترة الماضية موجهاً الشكر إلى كل من سانده خلال هذه المدة من الجمهور والفنانين قائلاً في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر: "أحب اشكر كل من سأل عن صحتي من أحبابي ومن زملائي الفنانين والفنانات واحد واحد والله لايحرمني منكم.. له الحمد عملت العملية الثانية بنجاح والله لايوريكم مكروه في من تحبون يا أغلا وأحلى جمهور”.

ونشر رابح صقر تغريدة وجه فيها الشكر لكل من دعمه في أزمته الصحية خلال الأيام الماضية مطالباً من جمهوره الدعاء، وكتب رابح صقر في تغريدته: "أسعد الله صباحكم بكل خير اولا أشكر كل من سأل عني وعن صحتي واحد واحد والله يديم عليكم الصحه أحتاج دعائكم الله لايحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطره ثانيه الله لايوريكم مكروه".

وبينما اعتبر متابعون أن التغريدة تلميح للاعتزال قريباً رأى آخرون أنه يشوقهم لحفل جديد، وعبروا عن حماسهم الشديد للحفل في تعليقات منها: "مستنيين حفلك أبو صقر"، "أجمل مطربين العرب نتحمس وايد لنحضر حفلك الجديد مبارك عليك اليوم أبو صقر"، "رابح صقر مطربي المفضل أرى تعليقات بتقول إنه راح يعتزل من وين بتجيبوا توقعاتك الرجال كاتب بوست بيعرض فيه جمال حفلاته ليش راح يعتزل، ما في توقع إنه ممكن بيكون بيشوقنا لحفل جديد، منتظرينك أبو صقر ومنتظرين اعمالك اللي ما في في جمالها الحين".