عبد الرحمن الشهراني يشعل حفل رابح صقر بالرقص

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
رقص رابح صقر على المسرح يشعل حفله الأخير
رابح صقر
بالصور الفنان رابح صقر يشعل مسارح مهرجان دبي للتسوق

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الناشط السنابي أسطورة الرياض عبدالرحمن الشهراني وهو يشارك في ختام حفل موسم الجيمرز والذي أقيم في مسرح نكست أيفل في بوليفارد الرياض سيتي، في المملكة العربية السعودية، وكان الفنان رابح صقر قد أحيا الحفل الختام.

وظهر أسطورة الرياض في مقطع الفيديو وهو يصعد على المسرح ويؤدي بعض الرقصات الطريفة والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جدير بالذكر أن عبد الرحمن الشهراني هو أحد الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قدم محتوى خاص به عبارة عن تأدية رقصات بطرق طريفة واستطاع أن يحجز مقعده وسط مشاهير التواصل الاجتماعي وأصبح لديه قاعدة جماهيرية ومتابعين.

مرض أسطورة الرياض

ولقب عبد الرحمن بعدة ألقاب من بينها أسطورة الرياض وأسطورة العزيزية، وكينج العزيزية، وغيرها من الألقاب وقد ولد في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في عام 1993، ويبلغ من العمر 29 عاما،  وكانت ملامحه الطفولية هي سبب شهرته الواسعة على مواقع التواصل، وذلك على الرغم من تعرضه في الفترات الماضية للتنمر بسبب طريقة نطقه وإصابته بالمرض في طفولته.

This browser does not support the video element.

ولم يقف عبدالرحمن الشهراني عاجزاً أمام المرض بل أكمل دراسته في المعهد المهني ودرس السكرتارية وبعد التخرج عمل في أحد الشركات ومنها بدأ في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونظراً لبراعته وتحركاته خفيفة الظل والطريفة استطاع أن ينجح في هذا المجال خاصة أنه يقدم أدوار تمثيلية أعجب بها المتابعين له.

من هو أسطورة الرياض؟

ويعد عبد الرحمن من أب وأم سعوديين وولد في أسرة متوسطة الحال وله أخوين، وكان عبدالرحمن قد أصيب في طفولته بمرض يجعل جسده مثل الأطفال لذا نراه كهيئة طفل على الرغم من عمره الكبير، وكان يتلقى كامل الدعم في فترة مرضه من قبل أسرته، والذين قدموا له الدعم أثناء نشره مقاطع الفيديو عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وكانت محتوياته مضحكة وأدخلت السعادة لقلب الكثير من المتابعين والمعجبين.

وفي وقت سابق ظهر أسطورة الرياض باكياً خلال قيامه بعمل بث مباشر من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك وذلك بسبب تعرضه للتنمر وتعاطف معه عدد كبير من المتابعين الذين استنكروا فعل المتنمرين عليه داعين الله أن يشفيه ويسعده وطلبوا منه أن يمضي قدماً دون أن يلتفت لأي شيء يزعجه.