راغب علامة ومصادر طبية يكشفون تفاصيل حالة ماجدة الرومي الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالصور: زيارة راغب علامة إلى سجن روميه
راغب علامة يواكب حالة شقيقه الصحية من المستشفى.. بالصور
تفاصيل حفلات ماجدة الرومي وعبادي الجوهر في العلا

تصدرت الحالة الصحية للفنانة ماجدة الرومي، اهتمام قطاع كبير من الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ما تعرضت لوعكة صحية على المسرح كادت أن تفقدها توازنها، خلال حفل افتتاح مهرجان جرش بالأردن.

فقدت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي توازنها على المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون.

وسقطت الفنانة ماجدة الرومي على خشبة المسرح أثناء غنائها مما أدى إلى تدخل رجال الأمن والمنظمين لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية.

وعاش جمهور المهرجان لحظات عصيبة، قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرض ماجدة لوعكة صحية تستدعي الاعتناء بها لدقائق دون أن تعلم مصير الحفل.

وجاء سبب تعرض ماجدة الرومي للإغماء كما كشف أيمن سماوي المدير التنفيذي للمهرجان أن الرومي تعرضت لهبوط حاد في السكر أدى إلى فقدانها الوعي.

تفاصيل حالة ماجدة الرومي الصحية:

كشف مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية، تفاصيل الحالة الصحية لماجدة الرومي، قائلا إنها بصحة جيدة وجاءت جميع فحوصتها الطبية التي أجرتها بعد الحفل إيجابية، مما يؤكد أن ما حدث في الحفل مجرد شيء عرضي نتيجة الإرهاق وعدم تناولها الطعام، مشيرا أنها عادت بالفعل إلى لبنان.

وحرصت الفنانة ماجدة الرومي بنفسها على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وكشفت تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وذلك في لقاء مع قناة «الشرق» السعودية، وقالت إنها لم تفقد وعيها على المسرح، ولكن كان مجرد فقدان توازن للحظات.

وأرجعت ماجدة الرومي سبب الوعكة الصحية وانخفاض ضغط الدم، لعدم تناولها الطعام لمدة طويلة قاربت الـ 32 ساعة قبل موعد الحفل، وذلك لرغبتها في أن تناسب الفستان الذي اختارته للظهور في الحفل والذي كان ضيقا بعض الشيء، موضحة: «الفستان كان ضيقًا جدًا، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة من البسكويت من الساعة الرابعة بعد ظهر الثلاثاء حتى موعد الحفل».

وأضافت: «الطقس كان حارًا جداً والإضاءة قوية وأنا من دون أكل، كل هذه العناصر مجتمعة جعلتني أشعر بعدم التوازن، وكل ده عشان أظهر بدون كرش أو بطن، لكنني أعترف أنها غلطة ولن أكررها أبدًا».

راغب علامة يكشف تفاصيل حالة ماجدة الرومي:

كشف الفنان اللبناني راغب علامة تفاصيل جديدة عن ما حصل مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في جرش وأدى إلى فقدانها لتوازنها والإغماء.

وكتب راغب علامة عبر صفحته الخاصة على تويتر قائلاً:"ماجدة الرومي في جرش، هذه الأرزة الشامخة وهذا القلب الكبير تأثرت كثيراً عندما وقفت على مسرح جرش العظيم بعد غياب دام سنوات.هذا ما حصل معها في حفلتها الأخيرة. تكلمت معها منذ قليل وهي في قمة فرحتها وصحتها والحمدلله بأحسن الأحوال، كل التوفيق والمحبة لك ماجدتنا العظيمة وصديقتي الغالية".كشف الفنان اللبناني راغب علامة تفاصيل جديدة عن ما حصل مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في جرش وأدى إلى فقدانها لتوازنها والإغماء.