رانيا يوسف تستعرض أنوثتها في إطلالة جديدة بملابس البحر

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020 | آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تتجاهل الانتقادات وتستعرض أنوثتها في صور جريئة على البحر
رانيا يوسف تستعرض أنوثتها ببنطلون لاتكس لامع وتوب يكشف بطنها
رانيا يوسف تتألق في إطلالة بحرية جديدة باللون الأبيض

تستكمل رانيا يوسف استعراض إطلالاتها بملابس البحر، حيث نشرت صوراً جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس بحرية وعليها البورنيطة والنظارة الشمسية.
وظهرت رانيا يوسف في الصور بمايوه أصفر ترتدي فوقه كاش مايوه تايجر بإطار فسفوري، وتفاعل الجمهور مع صورها معبرين عن إعجابهم بإطلالتها.

إطلالات رانيا يوسف بالمايوه

هذه ليست الإطلالة الأولى لرانيا يوسف بالملابس البحرية، حيث نشرت خلال الأيام الماضية، مجموعة من الصور التي استعرضت فيها أنوثتها وقت قضائها لعطلتها الصيفية.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

ونشرت رانيا يوسف، خلال الأيام الماضية، على انستقرام صورتين لها من على شاطئ البحر، ظهرت فيهما وهي تجلس على الرمل وترتدي المايوه وعليه "الكاش"، مع وضعها مكياج ثقيل من لون شفاه أحمر صارخ وارتدائها للإكسسوار الذهبي والقبعة البيضاء.

كما أشعلت رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وإنستقرام، منذ يومين بإطلالة صيفية جديدة غلب عليها اللون الأزرق، وتفاعل معها جمهورها بتعليقات أبدت إعجابهم بطلتها. وظهرت رانيا يوسف ترتدي فستان بدرجات اللون الأزرق وبورنيطة ونظارة شمسية باللون الأبيض، وهي قطع إكسسوار ثابتة ظهرت بها في جميع إطلالتها البحرية باختلاف الموديلات المستخدمة.

تعليقات رانيا يوسف على صورها

وعندما تقابل رانيا يوسف تعليقات ساخرة من صورها تتفاعل معها بطريقة كوميدية، حيث نشرت صور أخرى لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، واستخدم البعض صور كارتونية ساخرة ووضعوها بالمقارنة مع صورها، لتعيد هي نشرها وتعلق عليها بشكل طريف.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

وعلى الرغم من سخرية البعض من صورتها والتي ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة غلب عليها للون الأبيض، تجاهلت رانيا يوسف الانتقادات التي وجهت إليها، بسبب صورها على شاطئ البحر التي دفعت الكثيرين لكتابة التعليقات السلبية نظراً  لما اعتبروه جرأة في إطلالتها.