محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز
مقالات ذات صلة
تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك
الإمارات تفرض عقوبات على التعليقات المسيئة بالسوشيال ميديا
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

لم يكن اختيار شركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف الذكية للاعب المصري العالمي المحترف في ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ليكون سفيراً لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من فراغ أو ضربة حظ، ففي وقت يستعد فيه النجم المصري للعودة إلى الملاعب بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا، وكله عزم على مواصلة التألق من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي، كشفت أوبو عن أحدث منتجاتها وهي سماعات إنكو W31 اللاسلكية، والتي تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة هواتف رينو 3، والتي نالت إعجاب المستخدمين حول العالم، وكأنما اللاعب الشهير والشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية هما وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز.

محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

محمد صلاح وأوبو وقصة نجاح مماثلة

فلا شك أن محمد صلاح كان اختياراً مثالياً من أوبو لتمثيل علامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فاللاعب الذي كانت بدايته من أحد الأندية المصرية، نجح خلال سنوات قليلة في أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وحصد العديد من الجوائز والألقاب المهمة، وصار رمزاً يتطلع إليه الشباب في الوطن العربي.

وهذه هي بالضبط نفس قصة النجاح التي حققتها أوبو خلال السنوات القليلة الماضية، حيث قد بدأت شركة صناعة الهواتف الذكية بكونها مُصنعة للأجهزة الإلكترونية، حتى باتت خامس أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم، حيث تم ذلك من خلال سعيها الحثيث للتطوير التكنولوجي، والذي ساعد في ريادتها لعالم التصوير الفوتوغرافي في سوق الهواتف الذكية. 

محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

وقد جاءت هذه الشراكة بمثابة تأكيد من أوبو لرغبتها في تعزيز تواجدها في المنطقة، والذي تعود بدايتها فيه إلى عام 2015، عندما دخلت إلى السوق المصري، وأعقبه قيامها بافتتاح أول مركز أعمال لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في مدينة القاهرة، لتكون في قلب المنطقة، ومثلما يتوقع الجمهور من محمد صلاح تقديم أفضل أداء ممكن له في المباريات، وتسجيل أجمل الأهداف، فإن مستخدمي أوبو يجدون المثل مع منتجاتها المتنوعة، والتي تقدم لهم أفضل النتائج بأسعار في متناول أيديهم.

هاتف أوبو رينو 3 برو

ويعتبر هاتف رينو 3 برو هو الهدية المثالية التي قد ترغب في إهدائها لشخص عزيز على قلبك خلال هذه الفترة التي تتزامن مع مرحلة التباعد الاجتماعي المتبعة في العالم.

فهاتف أوبو رينو 3 برو يتميز بتصميمه الأنيق الذي يجذب الانتباه من النظرة الأولى، وألوانه الجذابة التي تعكس أضواء السماء الطبيعية المتدرجة؛ الأزرق الشفقي والأسود الليلي.

محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

ويأتي الهاتف بقدرات تصوير فوتوغرافية فائقة، فهو مزود بكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميجابيكسل، والتي تدعم خاصية تصوير الفيديو فائق الثبات، وكذلك بكاميرا مزدوجة أمامية بدقة 44 ميجابيكسل، والتي تدعم خاصية التقاط صور السيلفي الليلية فائقة الوضوح، وبالتالي فهو يوفر لمحبي التصوير إمكانيات مدهشة تتيح لهم التقاط أفضل الصور والفيديوهات وأكثرها جودة ووضوحاً أينما كانوا ومهما كانت الظروف المحيطة بهم.

كما حرصت أوبو على دعم هاتفها رينو برو 3 بالعديد من الإمكانيات الرائعة التي تجعله مثالياً لمحبي ألعاب الفيديو، فهو يأتي شاشة Super AMOLED فائقة الوضوح، مع ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، مما يجعل تجربة اللعب عليه ممتعة للغاية، ولن يعاني معها المستخدم من المشاكل الشائعة مثل بطء الجهاز وتكرار التهنيج وعدم وضوح تفاصيل اللعبة وغيرها.

ويمكنكم الحصول على هاتف رينو 3 برو بسعر 1,899 درهماً فقط، حيث تستطيعون شراءه عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة أوبو، والمتاجر الإلكترونية الشريكة نون دوت كوم وأمازون.

سماعات إنكو W31 اللاسلكية

أما إذا كان أحبتكم من محبي سماع الموسيقى، فإن أحدث منتجات أوبو، سماعات إنكو W31 اللاسلكية، هي الاختيار المثالي لهم، حيث تتمتع بإمكانيات استثنائية تجعلها توفر لمستخدمها تجربة استماع فريدة، سواء كان يرغب في سماع أغنية أو موسيقى أو حتى يجري مكالمة هاتفية عادية.

محمد صلاح وأوبو: وجهان لعملة واحدة ترمز للنجاح والتميز

واهتمت أوبو بتصميم سماعتها اللاسلكية الجديدة بشكل مريح للمستخدمين، بما يضمن لهم الحصول على تجربة صوتية غامرة، كما دعمتها بتقنيات متطورة لتجعلها قادرة على مقاومة المياه والغبار وفقاً لمعايير قياس مستوى الجودة العالمية، كما أنها وفرت من خلالها العديد من الخواص التي لا غنى عنها مثل عزل الضجيج وميكروفون مزدوج للمكالمات.

وبالإضافة إلى هذا، فإن مستخدم سماعة إنكو W31 اللاسلكية يستطيع المفاضلة ما بين خيار النمط المتوازن وخيار نمط الإيقاع العالي لتعديل صوت السماعة بحسب رغبته مع كل نوع موسيقى، مع العلم أنه سيتلقى المكالمات الهاتفية بمنتهى الوضوح، وكأنه يقف أمام متحدثه وجهاً لوجه، وذلك بفضل السماعات المزودة بتقنيات متطورة تتيح لها عزل الضوضاء وصوت الرياح المحيط.

ويمكنكم الحصول على سماعات إنكو W31 اللاسلكية المتاحة باللون الأبيض بسعر 299 درهماً فقط، حيث تستطيعون شراءها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة أوبو وشريك التجارة الإلكترونية نون دوت كوم والموزعين الرسميين لمنتجات أوبو.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا