رانيا يوسف تستعيد ذكريات مسلسل الحاج متولي بمشهد مع مصطفى شعبان

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مصطفى شعبان: نجاح مسلسل المعلم أعاد لي ذكريات الحاج متولي
رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عام على مسلسل عائلة الحاج متولي بصورة جماعية
صورة محيرة للفنانة مونيا.. الزوجة الرابعة في مسلسل الحاج متولي

استعادت الفنانة رانيا يوسف ذكريات مسلسل عائلة الحاج متولي الذي عرض قبل 21 عاماً، بإعادة نشر مشهد جمعها بالفنان مصطفى شعبان في المسلسل، مرفقة الفيديو بتعليق ساخر.

رانيا يوسف تتذكر عائلة الحاج متولي

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها الموثق على تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو لمشهدها مع الفنان مصطفى شعبان في المطعم خلال شهر العسل.

وكانت رانيا يوسف خلال المشهد تتحدث إلى مصطفى شعبان بشخصية "سعيد" في المسلسل، برومانسية وتحاول أن توصل له مدى حبها ورومانسيتها، إلا أنه كان يرد ردودا قصيرة وعملية.

وكتبت رانيا يوسف معلقة على المشهد بسخرية: "لما تبقي رومانسية وهو دبش".

This browser does not support the video element.

وتفاعلت الفنانة غادة عبد الرازق التي لعبت دور والدتها نعمة الله في المسلسل مع المنشور، حيث كتبت تعليقا ضاحكا مستخدمة صور الإيموجي.

وتفاعل الجمهور بدوره ردا على تعليق غادة عبد الرازق، رابطين بين دورها كنعمة الله في عائلة الحاج متولي ودور رانيا يوسف التي لعبت دور ابنتها فاطمة وقالوا: "كده ترمي بنتك الرمية دي يا نعمة الله، "شوفتي وانتي اللي كنتي عايزة تجوزيها بندق ابن عمها أحلى مسلسل بجد".

ومسلسل عائلة الحاجة متولي، واحد من أشهر المسلسلات المصرية للنجم الراحل، نور الشريف،  التي ناقشت موضوع العلاقات الزوجية وتعدد الزوجات، وعرض المسلسل الشهير  في شهر رمضان من عام 2001، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي، كما أثار الجدل حول فكرة العمل التي وجدها البعض تشجع على تعدد الزوجات، فيما رأي آخرين أن العمل اجتماعي كوميدي يناقش فكرة التعدد على نحو هزلي ساخر.