ابنة يوسف شعبان تشارك في مسلسل كويتي: هذه تفاصيله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
يوسف شعبان
ابنة يوسف شعبان تنهار باكية وتطلب من محبيه الدعاء له
أول بطولة لنانسي ابنة رانيا يوسف خلال مسلسل لوالدتها

كشفت زينب ابنة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عن دخولها عالم التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل كويتي يحمل اسم “ديوانية الحب”.

وستشارك زينب في العمل الدرامي الجديد إلى جانب نخبة من نجوم الخليج من بينهم عبدالله بهمن، وزينب كرم، وملاك، والمسلسل من كتابة إسراء كاكولي، وإخراج خالد بوصخر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا في 23 فبراير 2021 وتم نقله إلى مستشفى العجوزة حيث تدهورت حالته الصحية هناك كما أعلنت ابنته زينب شعبان حيث اكتشف الفنان القدير إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من لبنان وظهور علامات التعب والإجهاد عليه. وتوفي يوسف شعبان يوم الأحد الموافق 28 فبراير حيث دُفن في مقابر الأسرة في منطقة 6 أكتوبر على طريق الواحات في القاهرة. 

تفاصيل العمل الدرامي الأول لابنة يوسف شعبان:

وكشفت زينب التي تقيم في الكويت أنها في حال نجحت في التمثيل سوف تستمر في هذا المجال إلى جانب الإعلام قائلة: “أحببت نص مسلسل ديوانية الحب بشدة ولذلك وافقت عليه دون تردد؛ إذ كنت سابقًا قد حسمت أمري بأن لا أشارك في أي عمل درامي إلا إذا كان جيدًا”.

وأضافت معلقة حول قرار التمثيل أن الخطوة جاءت في الوقت المناسب فهي لم تُبكّر أو تتأخر. وعن طبيعة دورها في العمل قالت إنها تقدم دورا بسيطا لكنه محوري؛ إذ تجسد شخصية فتاة تدعى داليا تتمتع بطيبة القلب ولها تأثير كبير على من حولها.

وأكدت زينب أنها لن تترك مجال الإعلام في حال نجاح مسلسلها، وستستمر بالتمثيل إلى جانب عملها كإعلامية، حيث تعتبر أن الإعلام هو أساسي بالنسبة لها.

وكانت زينب قد تصدرت حديث السوشال ميديا عند وفاة والدها في شهر فبراير الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وعبر الجمهور عن استغرابهم لوجود ابنة للفنان المصري تتحدث اللهجة الكويتية.

وزينب هي ابنة الفنان الراحل من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، وتقيم مع والدتها في الكويت وتتحدث بلهجتها، وكانت قد حلت مع والدها في لقاء “ليالي رمضان” وتحدثت عن حبها للإعلام.

يُشار إلى أن الفنان الراحل يوسف شعبان تزوج في بداية حياته من الفنانة ليلى طاهر ولم يدم زواجهما إلا 4 سنوات فقط، وتزوج بعدها من نادية إسماعيل وهي ابنة الأميرة فوزية وأنجب منها ابنته سيناء، وآخر زيجاته كانت من الكويتية ايمان الشريعان التي أنجب منها ابنته زينب وابنه مراد الذي احتفل قبل مدة بزفافه.

وتوفي يوسف شعبان بعد معاناة مع فيروس كورونا، وكان آخر أعماله مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي لم يكمل تصوير كافة مشاهده به.

زواج يوسف شعبان من الكويتية إيمان الشريعان:

الزيجة الرابعة في حياة يوسف شعبان هي من السيدة الكويتية إيمان الشريعان بعد أن تعرف عليها من خلال والدها خالد الذي جمعته صداقة قوية مع يوسف شعبان وبهذه الطريقة تعرف على إيمان لكن لا توجد أيضاً الكثير من الصور التي تجمع بينهما حيث ظهرت برفقته بعد عدة سنوات من الزواج خلال حفل زفاف ابنة فيفي عبده لكنها حرصت على البعد عن الأضواء تماماً.

رُزق يوسف شعبان بطفلان من زواجه من السيدة إيمان وهما زينب ومراد حيث عاش الثنائي هناك لفترة من الزمن حيث درست ابنته زينب الإعلام أما ابنه مراد فأكمل دراسته في الخارج.

زينب ابنة يوسف شعبان الثانية:

سيناء هي الابنة الكبرى ليوسف شعبان من زواجه من الأميرة نادية وظهرت وهو يرقص في حفل زفافها حيث أطلت بفستان زفاف محتشم يتناسب مع حياتها وتربيتها ويقول يوسف شعبان أنه أطلق على ابنته اسم سيناء لأنها تنتمي للعائلة المالكة بشكل أو بآخر.

زينب هي ابنة يوسف شعبان من زواجه الرابع بالسيدة إيمان وظهرت معه في أكثر من حوار حتى أنها تصدرت لوسائل الإعلام خلال أزمة مرض والدها ونقله إلى المشفى وحتى إعلان وفاته.

مراد هو شقيق زينب درس في أمريكا ولا تظهر في أي صورة برفقة والده وكانت قد خرجت شائعة عن زواجه من ابنة جواهرجي لبناني شهير لكن يوسف شعبان حرص على نفي الأمر وأكد أنه غير صحيح لأن ابنه وقتها كان طالب يحصل على المصروف وما حدث من خلط كان بسبب تشابه الأسماء.