رد فعل أحد “الرقاة” للفنان خالد سامي يثير دهشة زوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
مقالات ذات صلة
عائلة الفنان خالد سامي تلجأ لحيلة ذكية لإنعاش ذاكرته: وهذا رد فعله
تدهور حالة الفنان خالد سامي وزوجته توجه رسالة لمحبيه
رد فعل سامح حسين في مقلب هاني رمزي يثير دهشة الجمهور: هل حلقته مفبركة؟

كشفت مؤخرًا زوجة الفنان خالد سامي، عن موقف غريب أثار دهشتها حيث كانت هناك رد فعل من أحد الرقاة بعد أن طلبت منه أن يقوم بقراءة القرآن على زوجها الفنان خالد سامي الذي مازال في غيبوبة منذ لحظة دخوله المستشفى، حيث كتبت “العتيبي” في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”: “رسولنا عليه الصلاة والسلام قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيرًا”.

وأكملت : “من أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على خالد سامي ولجميع المرضى في الجناح، وتفاجأت من رده قائلًا: ما تنفع (خالد بعيد)!.. سبحان الله؛ إذا كان خالد بعيد؛ فإن الله قريب”.

تصريحات زوجة الفنان خالد سامي عن حالة زوجها الصحية

حيث صرحت منذ أيام زوجة الفنان خالد سامي أن الفنان جاء برد فعل واستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية، بعد غيبوبة دامت 18 يومًا، وهذا ما جاء في نص الحوار الخاص بها ببرنامج بشائر الخير، حيث بعد غيبوبة دامت 18 يوم، وهذا ما جعل لديها نوع من الأمل في حالة زوجها الصحية، وبدا الكثير من متابعيه الدعاء له بالصحة والعافية.

تغريدة عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي

صرحت " العتيبي " في تغريدة على حسابها الشخصي على موقع تويتر : " إنه الله، لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني؛ فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء، شكرًا للجميع ".

فقبل أيام قالت زوجة الفنان خالد سامي أن فحص الرنين المغناطيسي الذي أجري لزوجها، ظهرت نتائجه التي كشفت عن وجود تكلس في الشرايين بجانب ثلاث جلطات صغيرة داخل المخ، ولكنها أوضحت فيما بعد أن هذه النتائج ليست هي السبب الرئيسي في دخول خالد سامي حالة الغيبوبة وتدهور حالته الصحية، وأن السبب غير الواضح، ولكن هذا ما أدي إلى تدهور حالته الصحية أكثر من قبل، فالفنان خالد سامي كان قد أجري عملية حراجية من قبل وهي زرع كبد، بعد الإصابة بفشل كلوي حاد إلى تدهور حالة الكبد الأمر الذي تسبب له لإجراء عملية ضرورية من أجل تحسن صحته.