تدهور حالة الفنان خالد سامي وزوجته توجه رسالة لمحبيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
تدهور حالة الفنان خالد سامي وزوجته توجه رسالة لمحبيه
مقالات ذات صلة
سعوديات تركن بصمتهن في العالم: أبرز الملهمات في اليوم العالمي للمرأة
ناصر القصبي وعبدالله السدحان في أول تعليق لهما على عودة العمل معاً
سعاد الجابر تعتذر لنادر النادر وتصدم الجمهور بطلب غير متوقع منه

كشفت عايد العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي عن تدهور حالة الفنان السعودي، وكتبت في تغريدة في حسابها الشخصي تغريدة أوضحت فيها تطورات حالته الصحية طالبة من محبيه الدعاء.

 وكتبت عايدة العتيبي في تغريدتها: "للمحبين والاوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة إلى الآن، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويشفي كل مريض. اللهم لا تفجعنا في من نحب، آمين".

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

كان الفنان خالد سامي نقل إلى المستشفى خلال الساعات الماضية  بعد أن ساءت حالته، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

 وكتب تركي، ابن الفنان السعودي في تغريدة له على موقع التغريدات، تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي".فيما صرحت زوجته لموقع قناة العربية، أن الفنان  السعود واجه صعوبة كبيرة في التنفس تسببت في نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة. 

كان الفنان السعودي، خالد سامي خضع لجراحة دقيقة، تهدف إلى زراعة كبد جديد له، بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء.

وكتب بدر آل زيدان في حسابه الشخصي على موقع التغريدات: "الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة".

الفنان السعودي خالد  سامي

كان الفنان خالد سامي تعرض لأزمة صحية بعد إصابته بمرض الفشل الكلوي، ثم استقرت حالته وعاد لمنزله  قبل أن تتدهور حالته من جديد، حيث تطور الوضع الصحي للفنان خالد سامي خلال السنة الماضية بعد أن عانى من فشل كلوي على أثر تدهور وضع الكبد لديه، مما جعله يدخل المستشفى في مدينة جدة في شهر رمضان الماضي.

وخلال الأيام الماضية كانت الحالة الصحية للفنان السعودي شهدت استقراراً نسبياً، ليتعرض لانتكاسة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق من محبيه.

خالد سامي

خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج

وكان الملحن  فهد العبدالله، كشف، من خلال تغريدة له عبر تويتر عن تدهور حالة صديقه الفنان خالد سامي، مؤكداً نقله للمستشفى على نحو السرعة بعد تعرضه لآلام شديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي الذي فرضه على نفسه لضعف مناعته وخوفاً من تواجده في المستشفيات خلال الأشهر الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا. 

وكتب فهد العبدالله من خلال تغريدته: "الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم".

نقل خالد سامي إلى المستشفى

هذه ليست المرة الأولى التي ينقل فيها الفنان السعودي إلى المستشفى، حيث نقل خالد سامي للعناية المركزة في شهر مايو الماضي كشفت عادة العتيبي، زوجة الفنا خالد سامي، عن تدهور حالة الفنان السعودي، وغردت عبر سابها الشخصي على وقع تويتر لمحبيه طالبة منهم الدعاء له.