رد فعل غريب من أحلام الشامسي بعد رؤية شبيه طلال مداح

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
ابنة طلال مداح تتأثر لحظة رؤية شبيه والدها الراحل
شبيه طلال مداح يكشف تفاصيل تعامل الناس معه قبل ظهوره في ليلة الأرض
صور ردات فعل عرسان عند رؤية عرائسهم في الفستان الأبيض

أحيت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حفلاً لتكريم الفنان الراحل طلال مداح والمشهور بصوت الأرض، بحضور 40 مطرباً ومطربة من جميع أنحاء الوطن العربي ومن بينهم ابنة الخليج العربي أحلام الشامسي.

أحلام تعلق على شبيه طلال مداح

وظهرت المطربة أحلام في مقطع فيديو وهي تلتقي بشبيه الفنان الراحل طلال مداح خلال حفل يوم أمس وظهرت الفنانة مرتبكة للغاية بعد رؤيته حيث كانت في حالة ذهول بعد رؤية ذلك الرجل وهي يرتدي نفس ملابسه وتقمص شخصيته وسرعان ما تداركت أحلام الموقف وسلمته عليه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يذكر أن شبيه طلال مداح قدم الجزء الثاني من الحفل حيث ظن البعض أن أغاني المطرب الراحل سوف تعرض عبر تقنية الهولوغرام لكن تمت الاستعانة بهذا الرجل ليجسد شخصيته وجلس على كرسي على المسرح.

This browser does not support the video element.

وقدمت أحلام في يوم أمس أغنية من أشهر اغاني المطرب الخليجي الراحل طلال مداح وهي أغنية "سيدي قم".

أحلام في احتفاليةطلال مداح

وشكرت الفنانة أحلام العديد من الشخصيات الهامة في المملكة العربية السعودية أثناء تواجدها في الحفل وكررت شكرها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث كتبت قائلة: " أشكر سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ربي يحفظه على هذه الرؤية العظيمة وتكريم الفن".

كذلك قدمت أحلام شكر خاص لمخرج الحفل أحمد الدوقجي وقالت: " شكر كبير للمخرج الكبير ‎احمد الدوغجي  الرجل المناسب في المكان المناسب  شكراً لك ".

وشكرت أحلام خلال كلمتها على مسرح محمد عبده السعودية وقالت:" تشريف إني اليوم وفي بلادي السعودية وأكون ضمن هذه الكوكبة المميزة لتكريم صوت الأرض".

وأكدت أحلام في كلمتها على المسرح أن مداح هو أول من تنبأ بنجوميتها وقالت: " أول حفلة لي حضرلي ومسك إيدي وقالي متأكد إنك هتبقى نجمة كبيرة في يوم من الأيام وحافظي على صوتك".