تعليق ابن طلال مداح على ليلة تكريم والده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
تعليق ابن طلال مداح على ليلة تكريم والده

تصدر اسم الفنان طلال مداح، تريند محركات البحث غوغل، وذلك بعد الإعلان عن مبادرة المستشار تركي آل الشيخ حول إقامة حفل تكريم له يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، وكان لابن الفنان الراحل تعليقا على هذه المبادرة.

ابن طلال مداح يعلق على التكريم

أكد عبد الله ابن طلال مداح، في حوار خاص مع العربية. نت، أنه سعيد بهذه المبادرة الكريمة من المستشار تركي آل الشيخ، مشيرا إلى أن الفكرة في حد ذاتها كانت تراوده منذ عامين ولكن تقديمها حاليا يعد أفضل.

وأوضح ابن طلال مداح أن ليلة تكريم طلال مداح ستكون ليلة تاريخية، استناداً إلى جهود المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه.

وأعرب عبد الله طلال مداح عن فخره بمشاركة هذا الحشد الهائل من النجوم العرب في ليلة تكريم والده، مشيراً إلى أنها إضافة توهج لليلة الكبيرة المنتظرة التي ستؤرخ للتاريخ الفني في الوطن العربي.

تعليق ابن طلال مداح على ليلة تكريم والده

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عن حفل تكريم طلال مداح وكتب مغردا: "أي فنان يشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني ... وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال الله يرحمه ... الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

وأكدت الفنانة نوال الزغبي انضمامها لمجموعة الفنانين المشاركين في تكريم الراحل طلال مداح، كما أعلن كل من النجوم ماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس وغيرهم مشاركتهم في هذا الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار