رد مفاجئ من وفاء الكيلاني على معجبة اعترفت بحب زوجها تيم حسن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
تيم حسن يظهر بشكل غير مألوف وهذا رد فعل وفاء الكيلاني
تصرف غريب من وفاء الكيلاني على صورها مع تيم حسن
وفاء الكيلاني تتغزل في تيم حسن وهكذا وصفته

فاجات الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، برد غير متوقع على متابعة عبرت عن حبها للفنان السوري تيم حسن، زوج وفاء الكيلاني.

وكانت المعجبة قد عبرت عن مشاعر حبها للفنان تيم حسن، من خلال تعليق نشرته على صورة تجمعه بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني. 

المعجبة تركت تعليقاً على صورة تيم حسن قالت فيه "بتعرفي إني كنت بحب تيم، وإنتي أخدتي مني، بس يلا مبروك وإن شاء الله تتهنون يا رب، بحبكم ردي عليي بليز".

وجاء رد وفاء جاء مفاجئاً حيث قالت لها: "ابتهال معلش حبيبتي كملي حبك، أنا سمحالك".

وعبر المتابعون عن إعجابهم بتصالح وفاء الكيلاني مع نفسها وثقتها في نفسها وفي زوجها وتعليقها الإيجابي تجاه معجبي زوجها تيم حسن.

وتلقت الكثير من الإشادات على هذه السماحة والتصالح مع النفس.

زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن:

تزوج الفنان السوري تيم حسن، من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في 9 مايو/أيار 2017.

لكن البداية الحقيقية لزواج الثنائي والتي تنبأ فيها الجمهور بارتباطهما، كانت عام 2014، عندما استضافت وفاء الكيلاني، الفنان السوري، تيم حسن، في برنامج "الحكم" الذي كانت تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة mbc.

المقدمة التي ألقتها وفاء الكيلاني عن شيفها تيم حسن، لم تكن عادية، بل كانت تحمل في مضمونها كلمات غزل وثناء ومديح.

حيث قالت وفاء الكيلاني في بداية الحلقة "جنتل الشاشة العربية.. محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته.. شايفينه سيد الرجالة".

وفي البرنامج سألت وفاء الكيلاني، الفنان تيم حسن، عن أسباب قبوله لاستضافتها، فرد عليها "حضرتك.. لا يستهان بك والله". فضحكت وفاء الكيلاني وارتفع هتاف الجمهور وتصفيقهم في الاستوديو.

ثم سألت وفاء الكيلاني، الفنان تيم حسن عن رد فعله إذا ما طلبت إحداهن منه الزواج، وتقدمت له على الهواء بطلب الزواج، فقالت له: "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي".

لم يكتف تيم حسن بالإجابة على أسئلة وفاء الكيلاني، بل روى لها شعراً "قلبي كمنفضة الرماد أنا.. إن تنبشي ما فيه تحترقي.. شعري أنا قلبي.. ويظلمني من لا يري قلبي على الورقي".

كما تخلل هذه الحلقة الكثير من التصريحات المتعلقة بحياة الفنان تيم حسن، الخاصة، والتي نادراً ما يتحدث عنها في الإعلام، وقد سألته وفاء الكيلاني عن زوجته السابقة الممثلة السورية ديمة بياعة، وأسباب الطلاق، ومواصفات الفتاة التي تلفت نظره ويفتح لها قلبه في المستقبل.

ولم يرفض تيم حسن، طلب وفاء الكيلاني منه بالغناء، واختار أغنية "سألوني" لوائل كفوري، وغناها بين ضيوف الحلقة.

وبعد الحلقة لم تنقطع العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وارتبطا كأصدقاء، لكن على ما يبدو فقد تكللت الصداقة بعلاقة زواج، أحدثت صدى واسع في الوسط الفني وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل، طليق وفاء الكيلاني صرح لمجلة عربية وقت زواجهما، أن طليقته كانت متزوجة من تيم حسن سراً لمدة عام قبل إعلان زواجهما. وأنه عندما اكتشف زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن بعد تردده كثيراً على منزلها بعلم والديها، رفع دعوى قضائية ضدها للحصول على حضانة طفليه منها، إن لم يتم إعلان الزواج بطريقة رسمية؛ لذلك قامت وفاء الكيلاني وتيم حسن بإعلان الزواج بسكل رسمي من خلال صورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم عقد القران بمصر بمنزل العروس، وأذاعت الخبر قناة mbc بشكل حصري في إحدى نشراتها.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس/آب 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان. وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان، قبل أن ينفصلا.

شائعات انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني:

ولطالما طاولت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وزوجها الفنان تيم حسن، شائعات الانفصال والطلاق، مثل غيرهم من المشاهير، لم يردوا عليها أبدًا بصورة مباشرة، وفي بعض الأحيان ردوا على تلك الشائعات لكن بطرق غير مباشرة.

مثلما فعلت وفاء الكيلاني في شائعة انفصالها عن زوجها عام 2020، بعدها نشرت وفاء الكيلاني صورة لها عبر حسابها على موقع إنستغرام، وظهرت وهي في منزلها تستند على الأريكة، معلقة عليها وقالت: "بنمسي". 

وبعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم السوري تيم حسن، على نفس المكان ونفس الأريكة كان سبق أن نشرها في 24 مارس/آذار 2020 وربطوا بين الصورتين أن هذه الصورة هي من منزل الزوجية لكل من تيم حسن ووفاء الكيلاني.