صور هكذا استقبلت ديمة بياعة خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

فيديو هكذا بررت نسرين طافش ما فعلته في صورة تيم حسن ووفاء الكيلاني!

تصريحات صادمة لطليق وفاء الكيلاني حول زواجها من تيم حسن

  • الخميس، 01 يونيو 2017 الخميس، 01 يونيو 2017
تصريحات صادمة لطليق وفاء الكيلاني حول زواجها من تيم حسن

يبدو أن زواج الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني، مازال يحمل الكثير في جعبته، فبعد صمت رجل الأعمال طوني ميخائيل شهر كامل بعد إعلان زواج طليقته من النجم السوري الشهير، بدأ يتحدث في الإعلام، وأولى تصريحاته كانت صادمة للغاية.

أطلق طليق الإعلامية وفاء الكيلاني رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل تصريحات صادمة حول زواجها من الفنان السوري تيم حسن، والذي تم في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا متى بدأت قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وكيف تطورت؟

وذكرت تقارير صحفية أن طليق وفاء الكيلاني صرح لمجلة عربية أن طليقته كانت متزوجة من تيم حسن سراً لمدة عام قبل إعلان زواجهما.
وأضافت التقارير على لسان طليق الإعلامية المصرية، أنه عندما قام باكتشفا زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن وتردده كثيراً على منزلها بعلم والديها، قام طليقها بتهديدها برفع دعوى قضائية ضدها للحصول على حضانة طفليه، إن لم يتم إعلان الزواج بطريقة رسمية.
لذلك قامت وفاء الكيلاني وتيم حسن بإعلان الزواج بسكل رسمي من خلال صورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وفاء الكيلاني وتيم حسن في عقد قرانهما

شاهدي أيضاً: هذا هو فارق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني فبكم سنة تكبره؟

كان قد أعلن أفي 9 مايو الشهر الماضي خبر زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتم عقد القران بمصر بمنزل العروس، وأذاعت الخبر قناة mbc بشكل حصري في إحدى نشراتها.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

شاهدي أيضاً: صور هكذا استقبلت ديمة بياعة خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.