رسالة غامضة من حسام حبيب بعد عودة ظهور شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لانفصال وعودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
نوال الزغبي توجه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب
بعد أنباء خلافهما: حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور رومانسي

ظهر المطرب المصري حسام حبيب في فيديو مع الناشط الحقوقي سعيد جميل والذي يتبنى قضايا حقوق الرجال والحفاظ على الأسرة.

وقال سعيد جميل في بداية مقطع الفيديو مازحاً  بأحد شعاراتها التي يصرح بها  وهو «الست يا إما بتعشش يا إما بتطفش».

ويرد عليه حسام حبيب في الفيديو بعدنا سأله سعيد جميل قائلا: "لو سمحت يا حسام ممكن تقولنا إيه اللي بيحصل لما الأسد بيغيب.. ليريد حسام مازحا: «الغابة بتسيب".

وقد تصور مشاهدي هذا الفيديو بأن حسام حبيب يقصد بهذا الكلام طليقته شيرين عبد الوهاب لأنه كرر الجملة مرتين.

This browser does not support the video element.

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

وعلى صعيد آخر فقد ظهرت شيرين عبد الوهاب برفقة أصدقائها مؤخراً وقامت بنشر صورها معهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي انتشرت بشكل كبير، ومن بينهم  مدير أعمالها السابق ياسر خليل ويذكر أن شيرين منذ فترة قريبة كانت على خلاف معه وكانت تهاجمه لكن على ما يبدو أن علاقتهما قد تحسنت هذه الفترة.

وقيل إن تلك الصور سبب عداء ومشاجرة بينها وبين حسام حبيب وصلت لحد التهديد بالسلاح الناري وانتهى الأمر إلى القضاء، حيث أن حسام حبيب منع شيرين قبل الزواج من العمل مع ياسر خليل وقد نجح وقتها، لذا توقع البعض أن شيرين تسعى للتصالح مع ياسر خليل رغبة في الانتقام من حبيب الذي منعها من العمل معه، خاصة بعد أن قامت شيرين بتقديم بلاغ ضد حبيب للنائب العام.

شيرين عبدالوهاب ومدير أعمالها

قبل ذلك، نشرت شيرين صورة لها مع مدير أعمالها الجديد الذي خلف حسام حبيب، ويسمي ميمي ونشرت صورتها على  موقع إنستقرام.

ولا شك أن شيرين عبد الوهاب لها بعض التصريحات التي أثارت الجدل خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وصرحت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية أون، عن علاقتها لحسام حبيب وقالت: "كل الناس عارفة إني كنت بحاول أجمّل صورته. الناس مش عبيطة وعارفة كل حاجة، وعارفة إني كنت بكذب علشان أجمّله، وأنا ست كنت عايشة مع راجل تقريبا مش بيشتغل مبيروحش يشوف أهله ولا صحابة ولا بيخرج، ومعندوش غير حب الامتلاك، وفضلت جنبه على أمل النجاح وعدم الفشل، وأنا خدامة الراجل، الراجل اللي أعيش معاه".

أضافت شيرين أن: "بعد كورونا اتدمرت على إيد حسام، وشغلي مكنش بيتعمل، وهو إنسان مودي (مزاجي) جدًا، وخسرني كل الناس: أخويا وأختي وأمي وأصحابي وسواقي والشغالة بتاعتي، وحسسني إن الدنيا كلها تآمرت ضدنا وضد علاقتنا، وأنا صدقته مع إن الحقيقة مش كده. ده شخص لازم يتعالج نفسياً لأنه عنده حب امتلاك، عايزني قدامه وخلاص، ولو عملت فرح أو إعلان ناجح ينكد عليّا، وابقى تريند وقاعدة في خناقة في البيت".