ظهور حسام حبيب مع تامر حسني بعد رسالته الغامضة عن أسد الغابة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
رسالة غامضة من حسام حبيب بعد عودة ظهور شيرين عبدالوهاب
أحضان وقبلات تامر حسني ووالدته في ظهور نادر لها
صورة ابنة تامر حسني الكبرى في ظهورها الأول

ظهر المطرب المصري حسام حبيب مؤخراً بعد فترة غياب طويلة خاصة بعد أن ظهرت طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي وصرحت بالكثير عنه، وكذلك اتهمته بالمعاملة السيئة لها وأنه نصب عليه وسط صمت حسام حبيب.

إلا أنه فاجأ جمهوره بالظهور على شاطئ الساحل الشمالي وسط مجموعة من أصدقائه، حيث كان وسط مجموعة من المشاهير وكان بينهم المطرب تامر حسني والشاعر محمود الخيامي وتامر يحيى ومنتصر النبراوي. وغيرهم من المشاهير وسط سهرة صيفية.

أول ظهور لحسام حبيب

ويذكر أن هذا أول ظهور لحسام حبيب في مناسبة عامة خاصة بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبد الوهاب، حيث تم إلقاء القبض عليه إثر التهم التي وجهتها له شيرين عبد الوهاب وتم التحقيق معه وبعدها تم الإفراج عنه بكفالة وصلت لعشرة آلاف جنيه.

وعلى الصعيد الفني يستعد حسام حبيب لتسجيل البوم جديد وعدد من الأغاني المميزة داخل استديو الموزع أحمد ضياء في منطقة المعادي، ومن المقرر أن يتم إطلاق الألبوم الجديد الخاص به في شتاء 2023، أما عن تفاصيل الألبوم لم يصرح حبيب بأي  شي بخصوص الألبوم حتى يتم الانتهاء منه وبعدها يكشف التفاصيل لجمهوره.

تعليق غريب من حسام حبيب

وقد وجه حسام حبيب في الفترة الأخيرة رسالة غامضة قال البعض عنها إنها موجهة لطليقته شيرين عبدالوهاب، حيث ظهر الناشط الحقوقي والمدافع عن قضايا الرجال سعيد جميل في فيديو على صفحته الشخصية وقال خلال مقطع الفيديو جملته الشهيرة التي دائما ما يصرح بها في البرامج حيث قال "الست يا إما بتعشش يا إما بتطفش".

وهنا ظهر حسام حبيب ليرد عليه في مقطع الفيديو بعدنا سأله سعيد جميل قائلا: "لو سمحت يا حسام ممكن تقولنا إيه اللي بيحصل لما الأسد بيغيب، ليريد حسام مازحا: "الغابة بتسيب".

واعتقد البعض أن تكرار حسام حبيب لهذه الحملة مرتين له مغزى وهدف وقد يقصد بهذا الكلام طليقته شيرين عبد الوهاب.

ومن جانبها كان أخر ظهور لشيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والذي ظهرت فيه مع مدير أعمالها الجديد والذي يدعى ميمي، وهو أو مدير أعمال لها بعد حسام حبيب، واعتقد المتابعون لها بأنها رسالة لحسام حبيب أيضاً وأنها تريد أن تظهر أمامه مستقلة وأن حياتها لا تتوقف بعد أزمتها الأخيرة معه، كذلك ظهرت شيرين في حفل تخرج بكلية الطب وقامت بغناء أجمل أغانيها وسط تفاعل مع الحضور.