رضوي الشربيني تكشف علاقة شريهان بطليقها ورد فعلها بعد انفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تكشف سر انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني
رضوى الشربيني تكشف أسراراً عن انفصال سمية الخشاب بعد توريطها في الأزمة
10 نصائح من رضوى الشربيني للتعافي بعد علاقة حب فاشلة

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن علاقة الفنانة شريهان بطليقها ووالد بناتها ورد فعلها بعد انفصالها، مشيرة إلى أن البعض وجه لها انتقادات بسبب فيديو لابنتها وهو ما دفعها لحذفه فيما بعد.

رضوى الشربيني تكشف رد فعل شريهان بعد طلاقها

وردت الإعلامية رضوى الشربيني على سؤال وجهته لها الإعلامية منى عبد الوهاب في الجزء الثاني من برنامج أنا والقناع حول إذا ما كانت الفنانة شريهان تعلم بطلاقها وخروجها من منزلها مع بناتها وهي تملك 180 جنيهاً فقط.

وأوضحت رضوى الشربيني أنها لم تلجأ إليها بعد طلاقها قائلة : "معرفش .. اعرفي انتي استضيفيها واسأليها، وألجأ لها ليه هي خالة باباهم ..أنا لجأت لربنا وهو كان رحيم بيا أنا وببناتي، أنا شوفت قدرة ربنا سبحانه وتعالى في تحويل حياة واحدة مفلسة بائسة غير ناجحة في حياتها، لواحدة تانية خالص ..فأي حق ليا عند أي حد مش عايزاه في الدنيا".

وأشارت رضوى الشربيني إلى أن من وقف بجانبها وقت طلاقها ومحنتها التي تعرضت لها كانوا والدتها وأسرتها وأصدقاءها فقط.

رضوى الشربيني تكشف سر فيديو ابنتها

وتحدثت رضوى الشربيني عن الفيديو الذي نشرته تمارا ابنتها وأثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسمية نفسها فيه تمارا رضوى الشربيني وهو ما دفع والدتها لحذفه.

وكشفت الإعلامية المصرية عن تفاصيل الفيديو مشيرة إلى أن الواقعة كانت مجرد مزاح بينها وبين ابنتها لأنها تقول لها هذا في المنزل، قائلة: "كنت باهزر أنا وبنتي في البيت وهي بتقول كده، وتمارا عايزة تبقى مشهورة ومعروفة، وفضلت تطلب إني أرفعه عندي، ورفعته".

ولفتت إلى أنها فوجئت بالهجوم عليها بمجرد مرور 20 دقيقة فقط، وهو ما دفعها لحذفه خاصة أنها وجدت أنها أخطأت في هذا الأمر قائلة: "وبعد 20 دقيقة لقيت هجوم كبير عليا وقريت تعليقات الناس، فشيلت البوست احتراما للناس ولما لقيت إني غلطانة، وميصحش أعمل كده خصوصا وأن والدهم ربنا يديله الصحة عايش، فحذفت الفيديو على طول".

ورداً على سؤال منى عبد الوهاب إذا كان هذا التصرف جعلها تشعر بأنها تمتلك في بناتها أكثر من أي شخص آخر، ردت الشربيني علي رضوي بشكل قاطع " أنا أمتلك فيهم أكثر من أي شخص تاني" .