رندا البحيري تهاجم بعض الفنانين وتصفهم بالموهومين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تهاجم الرجال وتصفهم بـ الشغالة
طلاق الفنانة داليا البحيري من زوجها
يسرا تهاجم السوشيال ميديا بسبب الشائعات ضد الفنانين

أحدثت الفنانة راندا البحيري، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها منشور تعبر فيه عن استيائها من الفنانين الذين يحاولون إظهار أن هناك من حاولوا محاربتهم في البداية بدعوى أنهم غير موهوبين، وكانوا عائقاً في طريق مشوارهم الفني، ولكنهم أًصحبوا فنانين ونجوم الآن، في محاولة إظهار الفخر أنهم الأفضل وامتلاكهم الموهبة الفنية والنجومية.

رندا البحيري تهاجم بعض الفنانين

وكتبت رندا البحيري منشور طويلاً عبر حسابها الشخصي علي موقع "فيس بوك" قالت فيه نصاً: "بشوف ساعات ممثلين بعد النجومية بيطلعوا يحكوا إن فلان أو علان كان شايف إنه ممثل ضعيف وإنه مكانش راضي إنه يشتغل معاه علشان مش شايف موهبته أو علشان حاسس إن فيه ناس أحسن… طبعاً بيقولوا ده نوع من الفخر والشماتة إنهم دلوقتي بقوا نجوماً وأن المخرج الفلاني ده مكانش شايف موهبته أحب أصدمك وأقولك الحقيقة".

واستطرد حديثها في المنشور "90 في المية من اللي بيطلعوا في اللقاءات يقولوا الكلام ده… بالفعل مش موهوبين ولو أنت وصلت لمكانة ما، فهي يا إما طفرة ويومين وهيعدوا… يا إما تدني الذوق العام… يا إما سهولة الظهور حالياً عكس زمان… يا إما إصرارك السنين دي كلها إنك تكون في الحقل الفني وعايز تمثل وده كان نتيجة إصرارك".

وتابعت في منشورها «لكن تقتنع إنك موهوب وتطلع تحكي عن اللي حاربوك في البداية… فكر 100 مرة قبل ما تعمل كده وتضحك الناس عليك لأنك بنسبة كبيرة مكنتش موهوب فعلًا... ده مش معناه إن فيه ساعات المواقف دي بتحصل فعلًا وإن فيه ناس بتتظلم أكيد بعض الناس بتتظلم".

رندا البحيري وأعمالها الفنية 

وشاركت الفنانة راندا البحيري، في تقديم مسرحية الجريمة على مسرح النهار، التابع لنقابة المهن التمثيلية، ومن أبرز أعمالها الفنية  مسلسل سلسال الدم بأجزائه الخمسة مع الفنانة عبلة كامل ومجموعة من نجوم الدراما المصرية، حيث أكدت أن الفنانة عبلة كامل هي أمها في التمثيل، كما شاركت  في 4 أعمال درامية خلال العام الماضي وهي: كوفيد 25 مع الفنان يوسف الشريف في رمضان، كما شاركت في المسلسل اللبناني خيبة أمل مع الفنان أحمد كرارة وطلال مارديني، وقدمت بطولة مسلسل أرشيف، وشاركت في بطولة المسلسل السعودي اختراق الجزء الثاني مع الفنان أحمد عيد وطلال السدر ومجموعة من النجوم.

وتستعد راندا البحيري للمشاركة في 3 أعمال درامية هما: مسلسل منحنى خطر، فيلم ساحر النساء، مسلسل تعويذة رشيدة، ولا تزال هذه الأعمال تحت الإعداد، حيث قل ظهور راندا البحيري في الفترة الأخيرة ظهورها بمساحة كبيرة خلال الأعمال الفنية المعروضة على الساحة، ولكن هذا لا ينفي مشاركتها في بعض الأعمال مؤخراً.