خالة رندا تظهر بدون فلتر على البحر بعد إعلان خطبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
خالة رندا المغربية في لوك جديد صادم‎‎
أمل أحمد تظهر بدون فلتر لأول مرة
فوز العتيبي تظهر بدون فلتر لأول مرة

ظهرت الناشطة المغربية راندا الشريفي، المعروفة باسم الخالة راندا المغربية، لأول مرة بدون فلتر على البحر أثناء تسوقها بعد إعلان خبر خطوبتها.

راندا المغربية تظهر بدون فلتر

ونشرت راندا المغربية بث مباشر لها على البحر أثناء ذهابها إلى التسوق وظهرت في الفيديو مرتين بدون فلتر وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يعد هذا الظهور الأول لمشهورة التواصل راندا المغربية بعد أن أعلن مشهور سناب شات السعودي، ريان جيلر، خبر خطبتها من نور عبده، صاحب حساب قاضي المشاهير على تطبيق إنستغرام.

وظهر ريان جيلر منذ يومان يعلن مفاجأة عن خطوبة الخالة راندا المغربية من نور عبده صاحب حساب الأخبار قاضي المشاهير متمنياً لهم السعادة.

وعلق ريان جيلر خلال الفيديو الذي ظهر فيه قائلاً :"اتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والخير إن شاء الله الاثنين أنا أحبهم وأحب أكون سباق وأدعوا لهم بالتوفيق وباركوا لهم وانتظروا منهم إعلان الخبر وألف مبروك لكم".

من هي راندا المغربية؟

تعتبر رندا المغربية من المشاهير التي ظهرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صاحبة الكملة التي انتشرت مع ظهورها” انكتمي يا أم قلب اسود”، إذ إن هذه الكلمة جلعت محبتها تكبر في قلوب المتابعين لها على تطبيق التيك توك، كما أنها أصبحت الشخصية الكوميدية الأولى التي لم تجد لها أي عداوة مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافت في شخصية راندا المغربية أنها لا تعكس حياتها بشكل واقعي فقد استطاعت من خلال دخلوها عالم التيك توم أن تغيير حياتها للأفضل بفضل محبة من حولها، بحسب تغبيرها.

وكانت راندا المغربية قد كشفت من قبل أنها تعاني من الوحدة الشديدة وبدأت حياتها من خلال التيك توك وقالت أن فترة الحجر أثناء انتشار فيروس كورونا عانت من وحدة شديدة