روان بن تحسم جدل ارتباطها برجل الأعمال التركي محمد دينشارلار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تحسم جدل ارتباطها وتكشف سبب اختفائها
شاكيرا تحسم جدل ارتباطها بتوم كروز
أول تعليق من حلا شيحة على تقارير ارتباطها عاطفياً برجل أعمال شهير

حسمت الفنانة الكويتية روان بن حسين الجدل حول ارتباطها برجل الأعمال التركي محمد دينشارلار، طليق الفنانة التركية هاديسا بعد ظهورهما معاً في حفل زفاف مؤخراً.

وأكدت روان بن حسين في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن ما حدث كان سوء تفاهم من مصوري صحافة المشاهير الباباراتزي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقيقة ارتباط روان بن حسين بـ محمد دينشارلار

ونفت روان بن حسين الإشاعات المتداولة حول ارتباطها بطليق المغنية التركية هاديسا مؤكداً أن ما جمع بينهما خلال حفل الزفاف كان مجرد صدفة.

وأشارت الفاشينيستا التركية إلى أن الحفل حضره مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والإعلام، موضحة أن جميع من في الحفل كانوا يعرفون هويتها.

ولفتت إلى أنها فوجئت عند مغادرتها الزفاف بعدد من الصحافيين يرغبون في إجراء لقاء معهم، موضحة أنها ظنت أنهم سيسألون عن أعمالها الجديدة لكنها تفاجأت عن علاقتها بـ رجل الأعمال محمد دينشارلار.

This browser does not support the video element.

وقالت روان بن حسين في الفيديو: "الباباراتزي ينطرونني برا الأوتيل تخيلوا، إشاعات إيش عليكم حبايبي؟ سلام، أنا صرت مشهورة على مستوى عالمي.. ديروا بالكم ها".

وتابعت:" المهم في العرس كان أصلاً في صحافة ومصورين لأن كان في مشاهير والعروس والمعرس من الشخصيات البارزة في المجتمع.. فـ أنا ما فكرت أن اللي برا باباراتزي وأنهم موجودون حق العرس..".

وأضافت: "فلما طلعت صاروا يلحقونني فـأنا تخيلت أنهم يلحقونني على شان عارفين من أنا أو لسيسألوني عـ العرس.. لأن أساساً اللي في العرس عارفين أني مغنية كويتية معروفة.. فسألني عن محمد إيش أقوله؟.. وأنا طالعة معه لقاء عالتلفزيون.. فعشان أحجر الموضوع قلت له أنا مغنية كويتية اسمي روان وعندي أغنية أديوس..".

روان بن حسين تثير جدل حول علاقتها بمحمد دينشارلار

وكانت عدد من الصحف التركية كشفت عن وجود علاقة تجمع روان بن حسين برجل الأعمال التركي خاصة بعد أن ظهرا معاً وهما منسجمان في عدد من الفيديوهات في حفل الزفاف.

وخصص برنامج " Söylemezsem Olmaz" فقرة للتساؤل حول طبيعة العلاقة التي تجمع دينتشارلار بامرأة غامضة، وعرض التقرير أكثر من مقطع فيديو يظهر تقرّبهما من بعض.

يذكر أن رجل الأعمال التركي محمد دينتشارلار البالغ من العمر 34 عاماً اشتهر بفضل علاقته بنجوم تركيا، فكان يواعد النجمة التركية هاندا أرتشيل وانفصل عنها في العام 2017، وفي سبتمبر الماضي أعلنت المغنية التركي هاديسا طلاقها منه بعد زواج استمر 4 أشهر.