روان بن حسين تخطف قلوب متابعيها بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تخطف الأنظار بإطلالة هندية
روان بن حسين تتألق بإطلالة صيفية ساحرة
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي روان بن حسين

شاركت الفاشنيستا الكويتية، روان بن حسين، مجموعة صور جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستقرام".

وظهرت روان بن حسين أحدث إطلالاتها الصيفية، إذ أنها ارتدت فستاناً باللون الأسود، واعتمدت على ماكياج هادئ وبسيط، خاصة أن جلسة التصوير كانت في الصباح. 

وكتب روان بن حسين مكياج "اللي متعود علي الرخيص ما يعرف يصون الغالي"مما نال إعجاب متابعيها". صورة روان بن حسين جذبت أنظار متابعيها خاصة أنها تتميز بملامح جميلة.

وقالت روان بن حسين، لقائها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، في برنامج الستات، المذاع عبر فضائية "النهار وان" إنها حزينة وتعرضت لصدمات نفسية عقب رحيل والدتها، وأكدت أنها لم تستطع تجاوز رحيلها إلى الآن، وقالت "والدتي كانت السند والداعم"، مؤكدة أن خسارة أمها كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل.

روان بن حسين تكشف سر خطير 

كشفت الفاشنيستا الكويتية، روان بن حسين، عن أسرار حياتها في لقاء تليفزيوني، وقالت إنها لم تحلم أن تصبح شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها من عائلة متواضعة ولكنها امتلكت طموح وذكاء نجحت بواسطتهما أن تصبح من أكثر الشخصيات تأثيراً في مجالها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت الفنانة الكويتية عن أمر قد يكون غريباً على جمهورها، إذ أنها اعتادت تناول الأكل بشراهة في مشاعرها المختلفة، سواء كانت تشعر بالحزن أو بالفرح، وهو ما أدى إلى إصابتها بالسمنة وزاد وزنها في السنوات الماضية ما عرضها للتنمر. وعلقت روان بن حسين على زيادة وزنها "كنت بموت في الأكل وبحبه جدا".

وعن زواجها، قالت روان بن حسين، : تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجي بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتني بزوجي".

روان بن حسين تكشف سبب طلاقها

وكشفت روان بن حسين، عن سبب انفصالها عن زوجها، وقالت إنه لم يكن خطأ، وأن مشيئة الله وقدرته يسرت لها أن تكون أم، وأوضحت "أنا تزوجت في وقت مبكر عن علاقة حب ولكنها انفصلت مؤخرا وأنجبت طفلة، وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة".

وجدير بالذكر أن روان بن حسين، طرحت في يناير الماضي أغنية "Adios" باللهجة المغربية بالمشاركة مع الفنان دافي، ونجحت الأغنية ولاقت استحسان الجمهور. أغنية روان بن حسين من إخراج أحمد عبد الواحد، وخرجت بصورة جذابة.