روان بن حسين ترد باستغراب وغضب على سؤال أحد المتابعين عن بشرتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
روان بن حسين ترد على سؤال غريب من متابعة حول لون بشرتها
روان بن حسين ترد على متابعة سخرت من ملامحها
روان بن حسين تعلق على غضب فوز الفهد من تقليد متابعاتها لها

تلقت الفنانةالكويتية روان بن حسين سؤالاً من قبل أحد المتابعين تسبب في غضبها واستغرابها منه، حيث كان السؤال حول اللون الحقيقي لبشرتها وطريقة جعل البشرة ناصعة البياض مثل بشرتها، وكان السؤال "كيف صيرتي بيضا هيك؟"

وقد علقت روان بن حسين على هذا السؤال من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وقالت خلال مقطع الفيديو: "أنا ما أبي أصير تريند على موضوع سمراء وبيضاء كل الألوان حلوة، السمرا حلوة بسمارها والبيضا حلوة في بياضها".

وخلال حديثها أبدت روان استغرابها من هذا السؤال خاصة بأن لون بشرتها لم يتغير منذ ظهورها الاول على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءلت عن سبب توجيه مثل تلك الأسئلة لها.

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير مقطع فيديو لروان وهي تقول: "لكن عذراً هل أنا كنت سمرة وبعدين صرت بيضة وين شايفتني إنتي مشبهة عليَا ولا مخربطة".

This browser does not support the video element.

روان بن حسين في مسلسل درامي

في وقت سابق، أعلنت روان بن حسين مشاركتها في عمل فني حيث أعلنت عن مشاركتها في مسلسل ذهبت مع الماء، ويعد هذا أول عمل فني لها وقد أعربت عن مدى حماسها وسعادتها للمشاركة في هذا المسلسل الجديد، وكذلك سعادتها بألاصداء الإيجابية التي رافقت أول حلقة من المسلسل حيث أشاد الجمهور بأدايها في الحلقة الأولى.

ويذكر أن أحداث المسلسل تدول حول ثلاثة أزمنة مختلفة وتدور قصة المسلسل حول تناول مواضيع مختلفة في ثلاثة عصور في آن واحد وتعرض في إطار تشويقي، وقد شارك في هذا المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين ومنهم جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، والمسلسل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

ونشرت روان بن حسين صورة لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي شاركت مع متابعيها إطلالتها في المسلسل الجديد ذهبت مع الماء.

روان بن حسين ترتدي الحجاب

نشرت روان صورة وهي مرتدية الحجاب وعباءة سوداء وقت لفتت أنظار المتابعين ونالت إعجابهم حيث ظهرت بشكل مختلف خلال مشاركتها في العمل الدرامي الجديد.

وعلقت روان على صورتها وقالت: "في صلاتي، دعيت الله يجيبك، عاليه - ذهبت مع الماء".

وقد عبرت روان في أحد مشوراتها على صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن مدي سعادتها بعد نجاح المسلسل وتحقيقه أرقام قياسية حيث قالت :"المسلسل يحصد أرقام قياسية وردود أفعال خيالية، في 48 ساعة فقط، مشاعري لا توصف ، سعيدة جداً بأصداء "ذهب مع الماء" اللهم لك الحمد والشكر، شكرا لكم عائلتي الثانية عل كل الحب والدعم".