روتانا تصيب الفنان نايف النايف بالإحباط

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نايف الراشد
معنى اسم نايف
لماذا توقف الأمير سعود بن نايف عند سيارته؟
إرتبط إسم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالمشاكل أكثر من إرتباطه بالأعمال الفنية والغنائيه ، خصوصا في الأونة الأخيرة ، حيث أن أخر هذه الأحداث ماحدث مع الفنان السعودي الشاب نايف النايف الذي تعرض شخصيا اليها في ألبومه المطروح مؤخرا " تواق " الذي حمل 12 عملا منوعا نال علي إعجاب الكثيرين.
 
حيث كمنت المشكلة في " التشويش " المصاحب للألبوم بشكل ملحوظ من الجميع مما دعا الفنان نايف النايف الي التغريد عبر حسابه الشخصي في تويتر مقدما إعتذاره لجمهوره وذلك عن الخلل الفني الذي صاحب الألبوم ، إذ أنه أكد لهم سحب الألبوم من الأسواق وتعويض مقتنيه بآخر دون " تشويش "، و أضاف النايف في تغريداته إلى أن مسؤول روتانا سالم الهندي وعده بسحب النسخه المشوشة واستبدالها بنسخه أكثر وضوحا .
 
قوبل نايف النايف بهجوم عنيف من قبل الجماهير بسبب عدم إيفائه بتلك الوعود التى وصفوها بالوهمية ، مما جعله في موقف لايحسد عليه .
 
مصادر مقربة من النجم نايف النايف تؤكد اعتراضه على السياسات الخاطئة التى تتبعها الشركة مع نجومها بصفة عامة، ومجاملة نجوم على حساب نجوم آخرين، وكذلك سوء تسويق ودعاية الألبوم الذي يعتبر الأول مع الشركة وحقق في نفس الوقت نجاحًا كبيرًا، حيث لم يتم تصوير أي أغنية من الألبوم ولم يتم الترتيب لذلك وهذا ما أصاب النايف بإحباط كبير. 
 
لتصلك أخر أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.