أسرار جينيفر لوبيز في الحصول على بشرة نضرة: زيت الزيتون أبرزها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
ماسكات زيت الزيتون لترطيب البشرة قبل العيد
زيت الكاميليا للبشره
زيت القرنفل للبشرة

كشفت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، عن أسرار جمال بشرتها الملفتة، جي لو التي تجاوزت الخمسين من عمرها، واحتفلت بعيد ميلادها الشهر الجاري، لا تزال تخطف الأنظار بتألقها، وتألق بشرتها.

أسرار جمال جينيفر لوبيز

قالت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، إن أسرار جمال البشرة تبدأ من النوم الجيد، نيل قسط وافي من الراحة يضمن لكِ بداية مشرقة لتألق بشرتكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي تصريح  لـ InStyle، أوضحت جي لو أنها معتادة على استيفاء ساعات محددة للنوم يومياً، تتراوح ما بين 9 إلى 10 ساعات، ولكن في بعض الأحيان قد يصعب الأمر فتكتفي بالحصول على 8 ساعات على أقل تقدير.

في الواقع ، النوم مهم جدا بالنسبة لها لدرجة أنه الركيزة الأولى في شعار الجمال الخاص بها، فجينيفر لوبيز التي أطلقت خط إنتاج لمنتجات التجميل قبل فترة، JLo Beauty، كشفت خلاله عن 5 أسباب مهمة للحصول على بشرة متألقة، نستعرضها فيما يلي.

واقي الشمس Sun Block

استخدام واقي الشمس، أصبح ضرورة لا غنى عنها، خاصة مع ظاهرة الاحتباس الحراري التي جعلت من آشعة الشمس لهيباً لا يطاق بالذات في فصل الصيف، وعن الآشعة الضارة في الشتاء فحدث ولا حرج.

جينيفر لوبيز، الفاتنة الخمسينية تستخدم واقي الشمس منذ كانت في عمر المراهقة، وتحديداً منذ بدايات عملها كراقصة استعراضية، وقالت في لقاء مصور عبر زووم مؤخراً: "كنت أستخدم واقٍ من الشمس منذ أن كان عمري حوالي 18 عامًا كمرطب".

أضافت جينيفر لوبيز أنها تلقت نصيحتين في مقتبل عمرها، وهما وضع واقي الشمس وحقن البوتوكس للحفاظ على نضارة البشرة، فوجدت أن استخدام واقي الشمس أفضل حلاً حتى من البوتوكس، لافتة إلى أن هذه النصيحة على قدر أهميتها، دائماً ما يتم الاستهتار بها ولا تؤخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية، برغم ضرورتها القصوى.

زيت الزيتون

الزيت السحري، المتواجد في كل المنازل، قد يبدو حلا أسهل مما ينبغي، ولكن المفاجأة هي أن زيت الزيتون هو المفضل لعائلة جينيفر لوبيز منذ سنين.

وتستند مجموعة JLo Beauty التجميلية بأكملها إلى سر عائلة والدة لوبيز وعمتها: زيت الزيتون، وقالت لوبيز واصفة سحره: "إنه يشبه نوعاً ما المكون السري للطبيعة، الذي لا نستخدم ما يكفي منه"

أضافت المغنية: "المكون الرئيسي لخط الإنتاج بأكمله هو مزيج من السكوالين المشتق من الزيتون وزيت الزيتون المخمر وخلاصة أوراق الزيتون وزيت الزيتون البكر الممتاز، أوصي باستخدامه لترطيب البشرة والشعر لاحتوائه على مضادات الأكسدة أيضا، إنه نوع من النسخة الحديثة لمكون الجمال السري، لقد كان زيت الزيتون هو المفضل لدى كل فرد في عائلتي ليساعدهم على توهج البشرة"".

القناع الورقي Sheet Mask

قبل أي حدث كبير ، يمكن رؤية JLo وهي تدلل نفسها بقناع على وجهها، قالت عنه: "هذا فقط يجعلني أشعر وكأنني ذهبت للحصول على تجميل وتدليك للوجه أو شيء من هذا القبيل".

المكملات الغذائية الخاصة

أوضحت جينيفر لوبيز، أنه من المستحيل الحصول على بشرة وشعر صحيين، بدون التعامل معهما كنوع من الجمال الداخلي الذي ينعكس على الخارج.

بعض المكملات الغذائية ضرورية، وتضمين الفيتامينات اللازمة بنظام غذائي صحي، يجعلكِ تقضين على أي التهاب ناتج عن نقص معادن وفيتامينات مهمة قد تضر ببشرتكِ.

الأطعمة الطازجة

تُرجع جينيفر لوبيز الفضل في بشرتها المتوهجة لاتباع نظام غذائي نظيف وجيد ومفيد، وأضافت في تصريح لمجلة PEOPLE: "أعتقد أن شرب الكثير من الماء وتناول الأطعمة الطازجة مع الكثير من الفواكه والخضروات كلها تلعب دورا في توهج مظهر البشرة ".

تجنب التدخين والكحوليات

إذا كنتي من الباحثات عن بشرة متألقة وشبابية لعمر طويل، فاعلمي أن هذا يتعارض تماماً مع التدخين وشرب الكحوليات.

وكشف أليكس رودريغيز، خطيب جي لو السابق، أنها تتجنب التدخين والكحوليات وتحرص على نظام غذائي جيد، إلى جانب الحصول على قسط كافِ من النوم، مؤكداً أنها تعيش حياة وصفها بالنظيفة للغاية.

تدريبات ذهنية

تعمل جينيفر لوبيز على تخصيص وقت للتأمل، ولا شك أنكِ تتساءلين ما علاقة التأمل، اليوجا، التمارين الذهنية وكل هذه الألعاب العقلية بالبشرة؟ ولكن لجينيفر لوبيز رأي مختلف.

تؤكد جي لو أن الجمال هو حالة ذهنية، نابعة من الداخل أولا، كل يوم تخبر نفسها بانها جميلة وخالدة، قد يبدو الأمر كهراء أو عبث للبعض، إلا أنها تؤمن بأهميته وقدرته الفاعلة الفارقة في جمال بشرتها، فالعمر بالنسبة لها مجرد رقم وخرافة في الذهن بينما في الواقع هناك اختلاف.

تغذية العقل بالكلام الإيجابي والتمارين الذهنية المفيدة، يؤثر بشكل إيجابي على نضارة البشرة وحيويتها، كما صرحت.

وأضافت جينيفر لوبيز في تصريحات سابقة، أن بشرتها هي منحة من الله إليها لأن في الأصل بشرتها وبشرة والدتها متألقة بدءاً من الجينات الوراثية التي تحملاها.

حيل جينيفر لوبيز لجمال البشرة

ليس معنى أنها تتمتع بجينات جيدة للبشرة، أنها لا تمتلك جيلا أخرى، فجينيفر لوبيز تؤكد على أهمية غسيل الوجه بعد التعرق، خاصة بعد التمرينات الرياضية.

وأوضحت قائلة: "أنا دائما أغسل وجهي بعد التمرين، هذا يساعد في الحفاظ على مسامي نظيفة وشعور بشرتي بصحة جيدة".

أكدت جينيفر لوبيز أنها لا تخلد للنوم أبداً بدون التخلص من آثار المكياج تماماً، لابد من إزالة المكياج من على البشرة ثم استخدام كريم الليل المرطب حتى تحققين أقصى استفادة لبشرتكِ أثناء النوم.

أضافت جي لو أنها في حال عدم انشغالها بأي عمل فني أو ظهور تحت الأضواء، فهي توقف استخدام المكياج نهائياً، لتعطي بشرتها فرصة للراحة، فهي تميل لعدم وضع المكياج في أوقات راحتها أبداً.