روزانا اليامي تعلن الانفصال عن زوجها بعد زواج دام عام ونصف

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي تعلن ارتداءها الحجاب...هكذا أطلت في أول ظهور به
روزانا اليامي بزيادة وزن صادمة
لقطات تكشف وجه زوج روزانا اليامي بوضوح لأول مرة

أعلنت الإعلامية السعودية روانا اليامي انفصالها بشكل رسمي عن زوجها خالد بعد زواج دام لعام ونصف تقريباً حيث احتفلت بالزفاف في شهر أغسطس 2019 وذلك من خلال الإجابة على أسئلة الجمهور عبر حسابها على سناب شات وأكدت أنها تُجهز أوراق الطلاق خلال هذه الفترة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

انفصال روزانا اليامي عن زوجها

روزانا اليامي كتبت عبر حسابها على سناب شات أنها قد انفصلت عن زوجها وتستعد للطلاق منه وعند سؤال المتابعين لها عن سبب هذا القرار أكدت أنه النصيب حيث قالت: هذا نصيب.. الله يكتبلي الخير ويكتب له الخير ويعوض كل حدا فينا بالأفضل في حياته الجديدة.

لكن مع سؤال الجمهور للإعلامية السعودية عن حالتها النفسية أكدت أن العوض من الله وحده وأي حزن يمر به الإنسان يكون من قبيل القضاء والقدر فحسب لكن مع تعليق أحد المتابعين أن زوجها هو الخسران أكدت أن الأشياء التي يمكن تعويضها ليست بالخسارة التي يحزن عليها الإنسان.

روزانا اليامي وزوجها

وكانت روزانا اليامي قد تحفظت منذ إعلان زواجها عن الإعلان عن هوية زوجها أو أي معلومات شخصية تتعلق به واكتفت فقط بإعلان اسمه الأول وهو خالد حتى أن حفل زفاف روزانا اليامي كان مفاجأة ولم تعلن قبلها عن الارتباط به، لكن بعد فترة قصيرة من الزواج ظهرت في صورة واحدة معه استعرضت فيها بعض الهدايا التذكارية التي قدمها لها.

في حين أن خالد قدم لزوجته روزانا اليامي هدايا فاخرة بالتزامن مع إعلان ارتدائها الحجاب وكانت عبارة عن سيارة زرقاء فاخرة وخاتم من الألماس بجانب رسالة رومانسية رقيقة مع باقة كبيرة من الزهور الحمراء وحرصت روزانا على استعراض هذه الهدايا أمام الجمهور.