روزانا اليامي تُغني وتتغزل بنفسها والجمهور يسخر منها بشدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
روزانا اليامي تُغني وتتغزل بنفسها والجمهور يسخر منها بشدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامية روزانا اليامي، حيث كانت تغني خلال إحدى جلسات تصفيف الشعر وهو ما عرضها لسخرية كبيرة من الجمهور وطلبوا منها عدم الغناء مرة أخرى على الرغم من شعورها بالثقة الكبيرة وجمال صوتها.

غناء روزانا اليامي 

خلال الفيديو تظهر روزانا اليامي وهي تؤكد للجمهور أنها تحضر لهم مفاجأة كبيرة وذلك لأنها أرادت تعديل لون شعرها ليصبح أجمل كما ظهرت وهي تتغزل بنفسها وجمالها حيث قالت: شكلي كأني كيكة بقصديري (في إشارة إلى أوراق الصبغة من القصدير) لتصف بعدها شعورها بالسعادة بعد تغيير لون شعرها لأن اللون رائع ومميز كما أن هذا التغير منحها الكثير من الطاقة الإيجابية.

إلا أن تعليقات الجمهور انتقدت بشدة روزانا اليامي لأنها تتغزل بنفسها وصوتها بهذا الشكل وتتعامل بثة كبيرة على الرغم من أن صوتها ليس بهذه الروعة والجمال حتى تظهر أمام الجمهور وتغني في أحد الأماكن العامة، في حين اعتقد آخرون أنها أصبحت تشبه النجمة ليلى عبدالله بهذه الإطلالة.

السخرية من صوت روزانا زادت بخاصة وأنها تُغني للفنانة وردة ومقطع من أغنية حنين والتي تميزت فيها وردة بصوت رائع ومبهر وهو ما يختلف كثيراً عن صوت الإعلامية روزانا اليامي.

روزانا اليامي قبل تغيير لون شعرها

روزانا اليامي وروان بن حسين

وكانت روزانا اليامي قد تورطت في جدل كبير بعد أن نشرت فيديو أكدت فيها أن الجمهور أبرز لها فتاة لها شعر برتقالي وملامحها مخيفة حيث قالت نصاً: ي ناس منشنوني على واحدة أعوذ بالله شعرها لونه أورنج وأسلوب كلامها لو كلاس وشكلها مرة مخيف.. تقول إنها ما تشبهني وهي أصلا ما تشبه جزمتي .. بالله انتي مجنونة تشبهي نفسك بيا.. معلش روحي طالعي في المرايا وجهك متل منفضة الجزم ما استنضف أنظف فيها جزمتي.

مما تسبب في هجوم كبير عليها لاستخدامها مثل هذه الكلمات الجارحة حتى أن البعض اعتبر أنها تقصد الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين بهذا الحديث لأنه تتم المقارنة دائماً بينهما بسبب شكل الشفاه الكبير الذي يجمع بينهما.

مع زيادة الهجوم على روزانا أكدت أنها لا تقصد التنمر على أحد حيث قالت: متابعني انتوا تعرفوني أنا ما أتنمر على أحد.. بس تكونين من راسك لرجلك زفت وكمان تفتحين فمك يعني قلة أدب.. أنتي لو أخذتي لفة على نفسك هتستحي تعايبي على أحد.. شكلك مقرف.. يعني والله العظيم أنا صارفة على نظافة أظافر رجلي أكثر ما انتي صارفة على تعليمك وشكلك.

حجاب روزانا اليامي

خلال يوليو 2020 تسببت روزانا اليامي في جدل آخر بعد تداول صورة لها وهي ترتدي الحجاب حيث أكدت أنها أقدمت على هذه الخطوة باقتناع تام وطلبت من الجمهور عدم التدخل بالأمر وعلقت قائلة: أجمل القرارات التي نتخذها فجأة عن قناعة عظيمة وايمان كبير ليقدم بعدها الجمهور لها التهاني والدعاء بالثبات على هذا القرار.

روزانا اليامي بالحجاب

لكن في نهاية شهر سبتمبر نشرت روزانا فيديو آخر ظهرت فيه بدون حجاب وهو ما تسبب في هجوم واسع عليها حتى أنها هاجمت بعض المتابعين في التعليقات بعد سؤالهم لها عن سبب خلع الحجاب بعد 3 أشهر فقط من ارتدائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار