ريم البارودي تنهار باكية في الاستديو مع ريهام سعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
مقالات ذات صلة
فيديو- ريم البارودي تنهار باكية على الهواء والسبب!
صلح ريم البارودي وريهام سعيد بعد 3 سنوات من العداوة
ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي

دخلت الفنانة ريم البارودي في نوبة من البكاء خلال لقاء لها مع الإعلامية ريهام سعيد بعد انتهاء الخلاف بينهما والذي استمر لما يقرب من 3 سنوات.

انهيار ريم البارودي بالبكاء بسبب والدها

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة الشمس برومو الحلقة لبرنامج صبايا الشمس،  ظهرت فيه ريم البارودي وهي تبكي رداً على أسئلة ريهام سعيد عن تعرضها للخيانة والحسد.

ولم تتمالك ريم البارودي دموعها بعد أن بدأت في رواية حلم رأت فيه والدها الراحل وهو يضحك بشدة وظهرت عليها علامات الحزن على وجهها وبدأ مكياج عينيها في تغيير شكله بسبب دموعها.

وخلال البرمو عرض مقتطفات من حديث ريم البارودي والذي جاءت: "أنا مبقتش أتصدم"، و"أقسم بالله شفته وهو بيضحك".

وروجت ريم البارودي وريهام سعيد للحلقة بالإعلان عن الصلح بينهما وأول لقاء يجمعهما منذ 3 سنوات، حيث نشر الثنائي صورة لهما للإعلان عن الحلقة التي تحمل عنوان: "محبة بعد عداوة".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت ريم البارودي في وقت سابق عن تنازلها عن النزاع القضائي بينها وبين ريهام سعيد وتسديد الغرامة في الجنحة ضده وقدرها 29 ألف جنيه.

وأوضحت ريم البارودي في بيان رسمي أنها لا ترغب في استمرار الخلاف بينهما، قائلة: "حيث أنها لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينهما.

صدمة ريم البارودي بعد فقدان والدها

يذكر أن ريم البارودي تعرضت مؤخراً لدمة فقدان والدها في 14 يناير الماضي، وحرصت ريهام سعيد على حضور مراسم العزاء وتقديم واجب العزاء للفنانة المصرية

وتعرضت ريم البارودي لحالة من الانهيار بعد رحيل والدها، وتحرص دائماً على تذكره من خلال الكلمات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان من بينها رسالتها التي وجهتها له بعد مرور 40 يوماً على رحيله.

وكتبت ريم البارودي: "النهاردة عدى أربعين يوم على وفاتك، عدى 40 يوم وإحنا عمرنا ما هننساك، عدي 40 يوم وعند كل أذان بندعيلك وفاكرينك".