تأجيل الحكم ضد ريم البارودي بتهمة سب وقصف ريهام سعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تكشف مفاجأة بعد الحكم على ريم البارودي
صلح ريم البارودي وريهام سعيد بعد 3 سنوات من العداوة
ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبي بسبب ريم البارودي

أعلنت المحكمة الاقتصادية بمصر حكمها الخاص بتأجيل محاكمة الفنانة ريم البارودي، بسبب التهمة الموجهة إليها بسب وقصف الإعلامية ريهام سعيد في أحد التسجيلات الصوتية، وذلك إلى يوم 26 يناير إلى أن يصدر حكم في نفس الجلسة.

تحديد جلسة ضد ريم البارودي في قضية السب

أقامت الإعلامية ريهام سعيد دعوى قضائية ضد الفنانة ريم البارودي والتي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، وتوجيه تهمة السب والقصف وضعن في الأعراض لها في أحد التسجيلات الصوتية، حيث قدمت ريهام سعيد تسجيل صوتي لريم وهي توجه فيه لها ألفاظ وسُباب بطريقة سيئة موجه إليها، حيث أشارت إلى أن المحامي الخاص قام بالاعتراف بأن صوت الفنانة ريم هو من يوجد في هذه التسجيلات والذي تعرضت له الفنانة ريهام من سب وقصف موجه إليها.

حيث قالت ريهام سعيد من قبل أنها ترفض هذا النوع من الخلافات الذي بينها وبين أي إعلامية زميلة أو فنانة، حيث تعتبر نفسها وزميلاتها قدوة للجمهور والمتابعين لهم، حيث نفت ريهام من قبل أنها تسعى إلى شهرة وتداول أخبارها فقط بالفضائح أو افتعال الأزمات.

تصريحات ريهام سعيد حول قضية ريم البارودي

أكدت الإعلامية ريهام سعيد من قبل أن افتعال الأزمات ليست هو ما تسعى إليه، حيث قالت : "أنا مش بتاعة مشاكل، رجاء خاص عشان خاطر أولادي، عمري ما اتخانقت مع حد، أنا بيتعملي مشاكل عشان ناس معينة اعترضت على 3 حلقات.. أنا باعتبر نفسي بقايا بني آدم بيلم نفسه ويعافر ويمثل إنه محصلش حاجة عشان أولاده، واللي بيقول إني بتاعة مشاكل بيضر أولادي وبيضرني في رزقي، وأنا معملتش حاجة طوال 20 سنة غير خدمة الناس، والحلقات المثيرة للجدل شايفاها نجاح مش مشاكل"

حيث أكدت على عدم وجود غيرة فيما بينهم، أو أن سبب القضية نابع من وجود خلافات شخصية قائلة: "غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط.

وتابعت: "بعتتلي مع حد قالتي ليه حطه صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي، ووصفت تعليقها بأنه هيافة ".

ريهام تعلن السبب الحقيقي وراء خلافها مع ريم البارودي

أكد الإعلامية ريهام سعيد أن سبب الخلاف مع ريم مهووسة بها على حد قولها، حيث أنها عملت في قناة النهار ووضعت نفسها في المكانة التي كانت تحتلها هي في السابق، مشيرة إلا أن الفنان الناجح أو المذيع الذي يريد النجاح لا يحتاج إلى الغيرة من شخص،

حيث قالت خلال تصريح لها أن الفنانة ريم البارودي رد سجون، وقالت عن نفسها  ”بقايا بني أدم يعافر ويحاول يلم نفسه ويقوم ويبتسم ويمثل أنه محصلش حاجة، ويبقى قوي عشان خاطر ولاده“، مشيرة إلى أن وصفها بـ“إعلامية بتاعة مشاكل“ يسيء لأبنائها ويضر مصدر دخلها ويُحطم معنوياتها، كونها عاشت في خدمة المواطنين: ”اتعمل لي مشاكل عشان بعض حلقات أثارت الجدل، أنا شيفاه نجاح“.

وتابعت: ”بقى أي حد عاوز يشتم حد يحطه على أي صفحة تحمل اسمي مزيفة تلاقوني طلعت تريند على طول، ولو جوزي فكر يتجوز عليا أقتله أحسن“، فيما ردت عليها المخرجة إيناس الدغيدي مازحة: ”ما انتي بقيتي رد سجون بقى“.