ريهام سعيد ترد بعنف على هجوم محمد رشاد عليها بسبب عروسه مي حلمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أكتوبر 2018
مقالات ذات صلة
شاهدوا محمد رشاد يعنف ريهام سعيد بعد ما كشفته للجمهور عن مرض مي حلمي!
مي حلمي ترد على اعتراف محمد رشاد بتعديه بالضرب عليها
عروس سعيد طرابيك ترد بعنف على الناس المريضة بعد كشف عمرها الحقيقي!

ردت الإعلامية ريهام سعيد بعنف على الانتقادات الحادة التي وجهها لها المغني محمد رشاد، بعد أن تحدثت عن مرض عروسه مي حلمي وذكرت أنها قد أصيبت بجلطة قلبية، خاصة وأن الأخير قد سخر منها بشدة واتهمها بنقص المعلومات وعدم الكفاءة.

شاهدي أيضاً: شاهدوا محمد رشاد يعنف ريهام سعيد بعد ما كشفته للجمهور عن مرض مي حلمي!

ونشرت مذيعة برنامج "صبايا" الذي يذاع على قناة الحياة، بياناً مطولاً ردت فيه على تعليقات محمد رشاد والتى نشرها على حساباته بمواقع السوشيال ميديا، حيث قالت: "الأستاذ محمد رشاد هو انت بتعلق على الحلقة على السمع؟ يعنى ماتفرجتش غير على مقاطع الفيديوهات صح؟ اتفرج على الحلقة كاملة ولا حد جاب سيرتك ولا قال إنك اتخليت عنها".

وأكملت ريهام سعيد: "احنا بنقول إن أي بنت بيتلغى فرحها بتزعل وده بيبقى خير للطرفين، ركز في خطيبتك اللى في المستشفى وعلى فكرة إحنا طول الحلقة بنتمنى لكم التوفيق.. عمرى ما تناولت موضوع غير وهو مطروح من قبلى حضرتك كنت (ترند) قبل حلقتى، ما تاخدش ريهام سعيد كبش فدا وركز في مشاكلك".

وانتقدت ريهام سعيد تعليقات محمد رشاد بقوة، مؤكدة أن فقرتها كانت موضوعية وأنصفته في أزمته مع عروسه، وطالبته بالتركيز على حل مشاكله أولاً بدلاً من افتعال المشاجرات عبر السوشيال ميديا.

وكانت مي حلمي قد نشرت رسالة لجمهورها عبر "انستقرام"، أعلنت من خلالها عن عودة لعريسها وحل المشكلات والخلافات بينهما، لكنها لم توضح عن الموعد المقرر لحفل الزفاف الذي تم إلغائه، ويبدو أن الثنائي سيحتفلان بزفافهما سراً خوفاً من الحسد.