ريهام سعيد تكشف الحقائق حول تهمة خطف الأطفال وترد بأسى في هذا الفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2018
مقالات ذات صلة
براءة ريهام سعيد من تهمة التعدي على طاقم عملها
فيديو ريهام سعيد ترد على زينة: يعني ايه زواج شفهي؟!
فيديو آيتن عامر تنتقد ريهام سعيد بقسوة.. والأخيرة ترد فوراً

نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو تعلق من خلاله على الاتهامات الموجهة لها بخطف وبيع الأطفال، وذلك في أول رد فعل لها بعد استدعاء النيابة لها للتحقيق معها.

شاهد أيضاً: حبس ريهام سعيد وهذا ما فعلته للهروب من المصورين

وقالت ريهام سعيد إنها لم تهرب كما روج البعض، أو ضحت بمعدة البرنامج غرام عيسى وقدمتها كبش فداء، بل إنها أرسلتها أولاً لأنها لديها خبرة بتفاصيل القضية.

وأكدت ريهام سعيد أن فريق العمل الخاص بها مكون من أصدقائها، خصوصاً المصور راضي الذي تجمعها به صداقة عمرها 10 سنوات، وهي لن تضحي بزملائها من أجل سلامتها الشخصية.

وبينت ريهام سعيد أنها كانت في مأزق شديد لأن لديها طفل رضيع لا يتجاوز عمره 3 شهور، وكان يجب علي أن تفطمه عن الرضاعة الطبيعية أولاً، تحسباً لصدور قرار الحبس على ذمة التحقيق.

This browser does not support the video element.

وقالت ريهام سعيد إنه تم عمل ضبط وإحضار ليس لهروبها، ولكن لأنه قد تم إرسال استدعاء مرتين وهي لم ترد عليه وفقاً لقرار النيابة، لافتة إلى أنها لم تتلقى من قبل أبداً أي استدعاء، ومنددة بمن يهاجمون برنامج "صبايا الخير"، ومؤكدة أنه برنامج عظيم ووطني ساهم في الكثير من الخدمات والأعمال الخيرية.

ونفت ريهام سعيد تماماً أن تكون قد كذبت أو لفقت أو نشرت أية مواد أو أخبار أو أحداث مفبركة عبر فقرات برنامجها الذي تم تقديمه لسنوات، ورافضة تماماً اتهامها بخطف الأطفال، ومؤكدة أن العصابة التي حققت بشأنها هي من خططت للانتقام منها بتوجيه هذا الاتهام لها.

الجدير بالذكر أن التحقيق مع ريهام سعيد في النيابة كانت نتيجته الحكم بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال، حيث وجهت النيابة 3 اتهامات لها وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال.