زواج جنكيز جوشكون بطل مسلسل قيامة أرطغرل بعد 8 سنوات حب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
مسلسل قيامة أرطغرل أفضل عمل درامي
زواج بطل مسلسل وادي الذئاب في 12\12\2012
بطلة مسلسل قيامة أرطغرل تسجن معجباً بسبب عرضه الزواج عليها

أعلن الممثل التركي جنكيز جوشكون، بطل المسلسل التركي قيامة أرطغرل وأدى دور تورغوت ألب صديق أرطغرل، زواجه من حبيبته الرومانية بتريكا لورينا بعد علاقة حب لثماني سنوات. 

وذكرت تقارير صحفية أن الممثل التركي إنجين التان دوزياتان، الذي أدى دور أرطغرل، كان شاهداً على عقد الزواج. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يعد مسلسل أرطغرل من أشهر المسلسلات التركية التاريخية التي لاقت إعجاب ومتابعة الملايين حول العالم، وقد قام عدد كبير من الممثلين الأتراك بالقيام بتجسيد الشخصيات التاريخية وكان من ضمنهم الممثل جنكيز جوشكون.

وقد جاءت شهرة الممثل التركي جنكيز جوشكون من خلال مسلسل  قيامة أرطغرل حيث كان يجسد شخصية تورغوت ألب، وقد لقب في أحداث المسلسل باسم الفارس الكبير والصديق المقرب إنجين ألتان وهو الذي جسد شخصية أرطغرل في المسلسل.

وبسبب هذا المسلسل استطاع جنكيز أن يدخل أبواب الشهرة بسرعة وقد ساعده على ذلك حفاظه على لياقته البدنية التي ساعدت على أن يكون له حضور وكاريزما خاصة.

أعمال جنكيز جوشكون

وقدم جنكيز عدد كبير من الأدوار  في المسلسلات التركية مثل مسلسل عاصفة الحديقة، ومسلسل النهر، مسلسل ما خلف الروح، مسلسل نبض الحياة، مسلسل وجع الفراق، مسلسل قيامة أرطغرل، وكذلك قدم العديد من الأفلام السينمائية ومنها فيلم فتح 1453 السلطان الفاتح، فيلم المنطقة الجبلية، فيلم أدراج.

جنكيز من مواليد اسطنبول تركيا وقد ولد في 29 أبريل عام 1982 ويبلغ من العمر حاليا 40 عاماً، وقد بدأ نشاطه الفني في البداية كعارض أزياء وممثل وذلك في عام 2005، وكان جنكيز مرتبطاً عاطفيا بالمغنية التركية توبا والتي كانت فاتح أوزبيلين وأنجبت منه ولدين هما يوسف وهافا.

أما عن أخر الأعمال الفنية التي سوف يشارك فيها جنكيز جوشكون هو مسلسل يافوز وسوف يقدم جنكيز دور البطولة وستكون بطلة المسلسل أمامه هي الممثلة “هذال فيليز كوجوكوس” وذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك.

مسلسلات جنكيز جوشكون

ويذكر أن المسلسل يسرد قصة حياة  يافوز سلطان سليم، وسوف تقوم بدور الزوجة الممثلة هذال فيليز كوجوكوس ويكون اسمها في المسلسل حفصة سلطان، ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة فقط وسوف يعرض على ثلاثة مواسم ومن المقرر عرضه على منصة Exxon، والقصة من كتاب. كوراي يلتكين، وبلال كاليونكو ومن سيناريو سلسلة يافوز.
 
يحكي هذا المسلسل عن حياة يافوز سلطان وهو السلطان التاسع الإمبراطورية العثمانية ويتناول المسلسل طوال الثلاثين حلقة العلاقات السياسية أثناء فترة حكمه القصر العثماني، حيث عرفت هذه الفترة تاريخياً بأنها كانت الأكثر إشراقا وقوة.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل في شهر نوفمبر وذلك بعد  أن تبدأ سلسلة Yavuz البث بعد بضعة أشهر من بدء التصوير.