مكياج بطلة مسلسل أحلام إليزا بالخطوات والصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2017 | آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2017
مقالات ذات صلة
أجمل صور رومانسية لبطلة مسلسل أحلام إليزا وحبيبها على انستقرام
صور بطلة مسلسل سحر الأسمر جينيفر وينجت بدون مكياج
صور جيهان بطلة مسلسل حكاية حب غاية في الجمال بدون مكياج

مارينا روي باربوسا ممثلة عالمية من أصل برازيلي، أشتهرت مؤخراً في الوطن العربي بسبب المسلسل الذي يعرض على قناة ام بي سي 4 وهي تجسد دور البطلة به، تتميز المميثلة مارينا روي باربوسا بجمالها الساحر وشعرها الأحمر الجميل وهذا ما جعلها أيضاً حديث الساعة، وإذا كنت من المعجبات بمارينا روي باربوسا ومكياجها الناعم المناسب للون شعرها الأحمر قومي بمتابعة السطور التالية التي سنقدم بها طريقة تطبيق مكياج بطلة مسلسل أحلام إليزا "مارينا روي باربوسا" :

1- طبقي المرطب على بشرتك قبل تطبيق المكياج بعشرة دقائق، وذلك للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة كبشرة مارينا روي باربوسا التي تتمتع ببشرة رقيقة وصافية.

2- قومي باطبيق البرايمر قبل تطبيق كريم الأساس وذلك لضمان ثبات المكياج لساعات طويلة خلال اليوم، كما سيعمل على اخفاء المسامات الواسعة وسيعطي بشرتك ملمس مخملي أنيق.

3- استخدمي الكونسيلير لإخفاء أي عيوب في بشرتك وخصوصاً الهالات السوداء والبثور.

4- اختاري كريم أساس متوسط التغطية وذلك لتوحيد لون البشرة بالدرجة المعقولة وغير المبالغ بها، فمكياج مارينا روي باربوسا يمتاز ببساطة ورونقة الخاص الذي يتمتع بالإلتقان والبساطة في الوقت نفسه.

5- طبقي الظل الوردي على جفونك العلوية فهي من الألوان الطبيعية الجذابة، ولا تنسي إضاءة زاوية العين الداخلية وعظمة الحاجب باللون الأبيض.

6- طبقي الآيلاينر المجنح على جفونك، إبتداءاً من زاوية العين الداخلية الى زاوية العين الخارجية، ثم قومي بتجنيحة من الزاوية الخارجية بإتجاه الأعلى.

7- طبقي أحمر الخدود البرونزي لتحصلي على إطلالة بطلة مسلسل أحلام إليزا، التي تتمتع بخدود طبيعية ذات لون برونزي يتناسب مع شعرها الأحمر.

8- طبقي الكحل الأبيض داخل عينك لإعطاء عينيك حجماً كبيراً وبريقاً لامعاُ.

9- استخدمي أحمر الشفاه أحمر اللون، فلكن يكتمل مكياج مارينا روي باربوسا دونه فهو من الألوان القوية والتي تعتمدها النجمة بإطلالتها دائماً.

10- وأخيراً، قومي بكبس رموشك بالأداه الخاصة وطبقي الماسكارا على رموشك السفلية والعلوية لإعطاء عينيك جملاً وبريقاً شبيهاً بجمال عيون بطلة مسلسل أحلام إليزا.

قدمنا لك عزيزتي 10 خطوات سهلة لتطبيق مكياج بطلة مسلسل أحلام إليزا "مارينا روي باربوسا"، فإذا كنتِ ترغبين بتطبيق مكياجها فقط قومي بإتباع الخطوات السابقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.