زوج أيتن عامر يفاجئها بهدية غريبة في ذكرى خطبتهما...لن تتوقعوا ما هي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
مقالات ذات صلة
زوج هازال كايا يفاجئها بهدية بسعر خيالي بعد إنجابها: اكتشفي ما هي؟
فيديو أيتن عامر تخلع الدبلة من إصبع زوجها بطريقة غريبة
أيتن عامر

كشفت الفنانة أيتن عامر عن الهدية الغريبة التي أهداها إياها زوجها المصور محمد عز العرب بمناسبة ذكرى خطبتهما، لتشارك كل محبيها على انستقرام بفيديو يظهر الهدية.

أيتن عامر أبدت سعادتها الكبيرة بهدية زوجها غير المتوقعة، لتكتب تعليقاً على الهدية التي كشفتها من خلال فيديو قائلة: "اهي ديه المفاجآت ولا بلاش ربنا يخليك ليا، في بيتنا أتاري".

الغريب في الأمر، أنه يبدو أن أيتن عامر من محبي لعبة "الأتاري" القديمة والتي كانت منتشرة في فترة التسعينيات، مما أثار هذا استغراب متابعيها.

وانهالت التعليقات على أيتن عامر لتتنوع ما بين المهنئين لها على الهدية الغريبة التي منحها إياها زوجها، بينما سألها البعض عن المكان الذي اشترت منه هذه الهدية، خاصة وإنها لم تعد متوفرة في الأسواق، مما دفعها للإجابة على أسئلة محبيها قائلة لهم أن زوجها اشتراها من "العتبة".

وفي سياق آخر، تشارك أيتن عامر في السباق الرمضاني هذا بعملين وهما "الطوفان" وإزي الصحة".

وتدور قصة مسلسل "إزي صحة" في إطار كوميدي وهو عمل من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة أحمد رزق، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وطارق الإبياري، وحسام شعبان، وسامح الصريطي، ونهال عنبر، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وحسام داغر، ودعاء رجب.

أما مسلسل "الطوفان" فهو عمل اجتماعي من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، ووفاء عامر، وفتحى عبد الوهاب، وعبير صبري، وروجينا، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت، وإيهاب فهمي وغيرهم من النجوم.