شخص يفاجئ قعيد المجد بهدية غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
قعيد المجد يعتذر عن المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم لسبب غير متوقع
شاهدوا زوج هبة مجدي يفاجئها بهدية لا تقدر بثمن في عيد ميلادها!
استقبال حافل وتجمهر حول قعيد المجد في إحدى المناسبات

فاجأ مواطن سعودي، مشهور منصات التواصل الاجتماعي قعيد المجد، بهدية غير متوقعة، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو معبرين عن اندهاشهم من الهدية المفاجئة.

ونشر عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير المقطع الذي ظهر فيه القعيد وهو يتسلم عقد شقة من أحد الأشخاص لتثار التساؤلات حول السبب الرئيسي وراء ذلك وحول مدى التقارب بين الثنائي والذي يدفع شخص لتقديم هدية بهذه القيمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هدية غير متوقعة لقعيد المجد

وفي مقطع الفيديو ظهر قعيد المجد وهو يتسلم هدية غير متوقعة من أحد الأشخاص، والذي أحضر صورة لشهادة تقدير ضخمة، ليفاجأ القعيد بعد ذلك بعقد لشقة تمليك أهداها المواطن السعودي له ولوالده.

وقال الشخص الذي أهدى مشهور منصات التواصل الاجتماعي الشقة: "هذه الشقة لك ولوالدك، هذه الهدية تكريم لك ولوالدك، طال عمرك".

 حاول القعيد إقناع المواطن السعودي أنه لن يقدر على قبول هذه الهدية، إلا أن رده الآخر كان: "والله طلاق ما ترجع، هذه عمارة هذه هدية لك وللوالد وشرف لي إنكم تكونوا جيران لي في مكة المكرمة، ومرحبا اليوم لك شقة في مكة، والله إني أكسب جيتكم عندي وإنكم تكونوا جيراني".

This browser does not support the video element.

أعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو وسط مجموعة من التساؤلات حول السبب وراء هذه الهدية خاصة وأن المقطع لم يتضمن غير إهداء المواطن للقعيد عقد الشقة دون الكشف عن تفاصيل للقاء وسبب التكريم، وبينما اعتبر البعض أن خفة ظل القعيد، خلقت له شعبية واسعة، رأى آخرون أن الهدية مبالغ فيها، معتبرين أنه من الممكن أن تكون "تمثيلية" بحسب ما أسماها البعض بهدف خلق عدد مشاهدات أكبر.

وبهذا الفيديو دخل قعيد المجد ضمن قائمة مشاهير السوشيال ميديا اللذين تلقوا هدايا باهظة من معجبيهم، ليثير مشهور منصات التواصل السعودي الجدل حول قيمة الشقة التي أهداها المواطن السعودي له ولوالده.