زوجة أحمد السقا تكشف تفاصيل طلاقهما مرتين ومعاناتها مع المرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض والدتها ومعاناتها معها
شمس الاسطورة وزوجها يكشفان تفاصيل طلاقهما
سمية الألفي تكشف معاناتها مع مرض السرطان وتفاصيل حالتها الصحية

كشفت مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا عن تفاصيل معاناتها مع المرض لأول مرة وتفاصيل طلاقها من أحمد السقا مرتين.

زوجة أحمد السقا تكشف معاناتها مع المرض

وقالت زوجة أحمد السقا خلال لقاء إذاعي لها إنها تعاني من مرض مناعي أثّر سلباً في حياتها وصحتها منذ عام 2021، مشيرة إلى أنه يدعى "Autoimmune" ،  في الرئة وتعانى.

وأوضحت أنها تعاني من نوبات قوية مع هذا المرض، تستدعى دخولها المستشفى، وتم تشخيصها فى المرة الأولى بالسرطان،  لكنها أجرت فحوصات طبية في لندن، واكتشفت إصابتها بهذا المرض النادر.

وأشارت إلى أنه في البداية تم تشخيصها خطأ بأنها مريضة سرطان ولكن بعد السفر إلى إجراء الفحوصات اكتشفت أنها تعاني من مرض مناعي شديد سببه الضغط النفسي

ولفتت إلى أنها ما زالت تعاني من تأثير هذا المرض الذي تسبّب في خسارتها الكثير من الوزن حتى أصبحت تزن 48 كيلوغراماً.

وأكدت أنها بعد إصابتها بالمرض بدأت تهتم بنفسها وصحتها خاصة أنها كانت تتأثر بالأمور سلبياً في البداية، مشيرة إلى أن المرض ناتج عن عوامل وراثية وضغوط نفسية.

مها الصغير تكشف تفاصيل طلاقها من أحمد السقا

وفجرت مها الصغير مفاجأة خلال الحلقة، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بينها وبين أحمد السقا مرتين من قبل، وأن الأسباب التي دفعتها لطلب الطلاق تتلخص في عدم قدرتها على تحمّل الضغوط.

وقالت مها الصغير: "اتجوزت وأنا عندى 20 سنة، لما اتطلقنا مكنتش قادرة أستحمل الخلافات، وده كان بعد ما خلفت أولادى التلاتة، بسبب مشاكل كتير أوى أوى، فعملت وقفة لأنى كنت بسعى لإرضاء الآخر دايما  لكن مبرضيش نفسى".

وتابعت مها قائلة: "معرفش ليه الراجل بيتحول بعد الجواز ، لـ سى السيد، فتتصـدمى بقى بالواقع، أنا عندى طموح زى ما أنت عندك، وعندى أحلام، ويمكن يكون ده حصل لأننا اتجوزنا صغيرين أوى".

ومن جهته كشف الفنان أحمد السقا، إن زوجته الإعلامية مها الصغير، صاحبة الفضل الأول في استمرار زواجهم لأكثر من 22 عاماً، والحفاظ على كيان الأسرة، لافتاً إلى أنه تعرض للموت 6 مرات وكان آخرهما العام الماضي عندما حدث حادثة بسيارتي الخاصة وانقلبت الطريق الصحراوي ولكنه نجي بأعجوبة من الحادث.

وكان أحمد السقا قد تزوج من مها في العام 1999 عن قصة حب ، وذلك على الرغم مما تردد حينها عن وجود مشاعر بينه وبين منى زكي، لكنه فاجأ جمهوره بزواجه من مها والتي أنجبت له ياسين وحمزة ونادية، وكانت مها قد ارتدت الحجاب لفترة ومن ثم عادت لتخلعه مرة أخرى. ويعيش الثنائي منذ عشر سنوات حياة زوجية هادئة بعيداً عن المشاكل والشائعات أيضاً حيث أنها المرة الأولى التي يتردد فيها وقوع الطلاق بينهما.