زيارة الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة و الفنان العربي السوري النجم سلوم حداد إلى مركز راشد للمعاقين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
سلوم حداد
لميس التركية سفيرة للنوايا الحسنة
صورة النجم السوري سلوم حداد وخسارة وزن كبيرة تغير من ملامحه
زار الدكتور ايمن البياع سفير النوايا الحسنة و الفنان العربي السوري النجم سلوم حداد مركز راشد للمعاقين ايماناً منهم بأهمية التضامن مع شتى قضايا الطفولة و خاصته المعاقين و كان طلبه مركز راشد في استقبالهم بباقة من الزهور و عبارات الترحيب . 
 
 
و قام د. ايمن البياع و النجم السوري سلوم حداد بجولة في ارجاء المركز رافقتهم بها سعادة مريم عثمان مدير عام المركز و اطلعوا خلال الجولة على خدمات المركز و فصوله التدريبية و برامجه المتنوعة و اثنى  د . ايمن البياع سفير النوايا الحسنة من خلال جولته على الجهود المبذولة و الكبيرة و العناية الانسانية التي يقدمها المركز للاطفال المعاقين كما اكد سفير النوايا الحسنة د. ايمن البياع بأن اقل ما نقدمه الى اطفال مركز الشيخ راشد للمعاقين هو وقوفنا الى جانبهم لمساعدتهم على الاندماج في المجتمع  و استخراج جل ما في مكامنهم من طاقات ايجابية و جميلة و التي يمكن توظيفها مستقبلاً  في المجتمع ليكونوا جزء لا يتجزأ منه و الرقي بهم , فهم اطفال اليوم و شباب المستقبل الذي يجب علينا تأسيسه و الاهتمام به بشكل يؤمن لهم حياة جميلة ملؤها الامل و السعادة و في كلمة لسفير النوايا الحسنة تذكر و تسجل له ,  سجلها في دفتر الشرف لكبار زوار المركز اكد في كلمة على ان الانسان إنسان كيفما كان و اينما كان . 
 
 
كما اكد الفنان العربي السوري النجم سلوم حداد على ان العمل الانساني لا يقتصر على فئة معينة من البشر بل يجب ان يشارك بهذا العمل من هم قدوة للبشر من فنانين و رجال اعمال و سياسيين و سفراء و اكد بأن جميعنا معنيون بهذا العمل و ان نحرص دائماً على اندماج تلك الفئة من الاطفال بالمجتمع , كما اثنى الفنان سلوم حداد على الرعاية و الاهتمام المتوفر في مركز الشيخ راشد من خلال جولته بالمركز .