زينة تشعل إنستقرام بإطلالات مختلفة وصور تجمعها بمحمد علاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
مقالات ذات صلة
صور حنان الخضر تشعل انستقرام بإطلالاتها الجذابة في اسبانيا
صور سهيلة بن لشهب على انستقرام بإطلالات مختلفة أيها كانت الأجمل؟
نادية الجندي تشعل انستقرام بملامحها الشابة وصورها العفوية مع زينة

أشعلت الفنانة زينة، أحد نجوم مسلسلات رمضان لهذا العام، موقع إنستقرام بإطلالة مختلفة من كواليس مسلسلها، جمع سالم، وجمعت بعض الصور بينها وبين محمد علاء، أحد أبطال المسلسل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مسلسل جمع سالم

مسلسل زينة أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، حيث يشارك مسلسل جمع سالم ضمن سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

ويشارك في بطولة مسلسل جمع سالم كل من دلال عبدالعزيز، وهو ثاني دور لها في رمضان 2020 حيث تشارك البطولة في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، كما يشارك البطولة مع زينة في مسلسلها كل من محمد علاء،  ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، محمد شاهين، سلوى خطاب، سامح الصريطي، بسنت شوقي، وأحمد سلطان.

مسلسلات رمضان 2020

تشهد مسلسلات رمضان هذا العام حالة من الجدل بسبب عدد من الأخطاء التي ظهرت فيها منذ بداية لحلقات، والتي تنوعت ما بين أخطاء تتعلق بأحداث المسلسل وأخرى في مكياج الفنانات، ومن أبرز المسلسلات التي تعرضت للانتقاد الشديد في أولى حلقاتها، مسلسل فرصة تانية للفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد ظهورها بمكياج كامل بعد إفاقتها في المستشفى إثر تعرضها لحادث كبير.

وفي الوقت الذي أُجبرت فيه بعض المسلسلات على وقف التصوير وواجهت قرارات بإلغاء العرض، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، وعدد من المسلسلات الأخرى التي تعرض أحداثها ضمن سباق الدراما الرمضانية.

فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل هجمة مرتدة للفنان أحمد عز والفنانة هند صبري.