شاهدوا صورة ابنة مي كساب مع زوجها وابنتها بإطلالة ملفتة تشعل انستقرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2018
مقالات ذات صلة
صور مي كساب وزوجها على البحر تشعل انستقرام وتخفي حملها بعفوية
صورة ابن عمرو دياب تشعل انستقرام شاهدوا كم تغير
شاهدوا هذا ما سوف تفعله مي كساب لو تزوج زوجها أوكا بأخرى!

حاولت الفنانة المصرية مي كساب إظهار الشبه الكبير بينها وبين ابنتها فريدة، للتأكيد بأنها نسخة مطابقة لها في الشكل والتصرفات، وذلك من خلال الصورة التي نشرتها مؤخراً عبر انستقرام.

شاهدي أيضاً: صور عيد ميلاد ابنة مي كساب وهكذا خطفا الأنظار في الحفل

الصورة من احدث جلسة تصوير خضعت لها عائلة مي كساب بمناسبة عيد ميلاد فريدة، حيث ارتدت هي وزوجها "أوكا" وابنتهما فريدة أزياء كاجوال متطابقة، ووقفوا بشكل طريف لالتقاط الصورة. 

وجاءت أغلب التعليقات تمتدح عفوية وجمال ابنة مي كساب التي تشبه والدتها كثيراً، حيث طالبها متابعوها بنشر باقي الصور من جلسة التصوير. 

من جهة ثانية، كشفت مصادر صحفية غضب مي كساب من حذف العديد من المشاهد الخاصة بها من فيلم "طلق صناعي"، حيث تبين أن السبب الحقيقي هو ظهورها في تلك اللقطات بوزن زائد نتيجة حملها، مما جعل ترتيب المشاهد مختلاً لظهورها ببطن منتفخ في بعض اللقطات وبنحافة واضحة في لقطات أخرى، فاضطر المخرج خالد دياب لحذف بعض اللقطات حتى تكون مشاهدها متسقة. 

وكانت بعض الشائعات قد ألمحت إلى أنه قد تم حذف مشاهد مي كساب لإبراز دور حورية فرغلي شريكتها في بطولة الفيلم، لكن تبين أن الأمر عارٍ تماماً من الصحة، وهو ما جعل مي تتخلى عن شعورها بالغضب وتدعم الفيلم وتحضر العرض الخاص به لتحفيز الجمهور على مشاهدته.