زينة تنشر صورة لأنغام وتكشف عن مفاجأة والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
ديانا كرزون تنشر صورة شقيقتها زين في الطفولة والأخيرة ترد!
هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة وتكشف مفاجأة
رد فعل جريء لأنغام على عودة زوجها لطليقته والأخيرة ترد بتصرف صادم

نشرت الفنانة زينة، أحد نجوم مسلسلات رمضان لهذا العام، في حسابها الشخصي على موقع انستقرام، صورة للفنانة أنغام، وشوقت جمهورها لمفاجأة جديدة، ووجهت كلمات غزل ومدح لأنغام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتبت زيننة على الصورة التي نشرتها لأنغام: "أنغام، نجمة مصر والوطن العربي، بحبك وبحترمك وبشكرك، فخورين إنك مصرية، ودايما مغردة في حياتنا وأعمالنا التي تزيد ببصمة صوتك وجمال إحساسك، بشكرك على أحلى هدية، انتظروا المفاجأة".

وعلقت أنغام على منشور زينة قائلة: مبروك وبإذن الله تكسري الدنيا يا زينة.

مسلسل زينة

مسلسل زينة أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، حيث يشارك مسلسل جمع سالم ضمن سباق ادراما الرمضانية لهذا العام، حيث من المفترض أن تكون أغنية تتر المسلسل للمطربة أنغام، وهي المفاجأة التي شوقت زينة الجمهور لها.

مسلسل جمع سالم

تشارك الفنانة زينة في بطولة مسلسل جمع سالم، والمسلسل من بطولة كل من الفنانة دلال عبدالعزيز، وهو ثاني هور لها في رمضان 2020 حيث ستقدم مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، كما يشارك البطولة مع زينة كل من ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، محمد شاهين، سلوى خطاب، سامح الصريطي، بسنت شوقي، وأحمد سلطان.

مسلسلات رمضان 2020

تخرج مسلسلات رمضان 2020 إلى النور بعد حالة من الارتباك التي فرضها عليها انتشار فيروس كورونا، والذي  تسبب في تأجيل وإلغاء الكثير ممن المسلسلات لهذا العام بسبب مخاوف من انتشاره.

شاهدي أيضاً: انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

ولازالت بعض المسلسلات تستكمل تصوير مشاهدها، وسط حالة من القلق والتوتر بسبب انتشار فيروس كورونا، والذي أجبر المسلسلات على تصوير المشاهد بشكل لا يطابق تماماً الورق المكتوب.

شاهدي أيضاً: مشهد للزعيم في «فلانتينو» يدخل رامي إمام وحمدي الميرغني في نوبة ضحك

وفي الوقت الذي أُجبرت فيه بعض المسلسلات على وقف التصوير وواجهت قرارات بإلغاء العرض، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

فيروس كورونا والمسلسلات

ومن بين هذه المسلسلات مسلسل لعبة النسيان، والذي انسحب مخرجه هاني خليفة من التصوير لأسباب قيل أنها تتعلق بصعوبة استكمال التصوير وفق ما يناسب السيناريو المكتوب.

 تدور أحداث المسلسل حول قضية حسسة وهي قضية التبني، والصراعات الأسرية، حيث تدور الأحداث في إطار درامي مشوق.

.