جمعية لبنانية تكشف مفاجأة في حادث جورج الراسي وزينة المرعبي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
طليقة جورج الراسي تكشف مفاجأة عن علاقته بزينة المرعبي
رحمة حسن تكشف مفاجأة في حادث عضها من كلب
جورج الراسي

لقي الفنان اللبناني جورج الراسي، مصرعه اليوم السبت، في حادث تصادم مروع على الحدود اللبنانية السورية، أثناء عودته من حفل غنائي أحياه في دمشق.

ولم يكن الفنان اللبناني بمفرده في السيارة، إذ كانت برفقته الشابة زينة المرعبي، ولقيت هي الأخرى مصرعها.

ولدت زينة المرعبي من مواليد 1984، في مدينة طرابلس اللبنانية، وهي متزوجة وأنجبت ثلاث بنات. ونتيجة تنظيم المرعبي لبعض الأعماله الفنية للفنان الراحل ظهرت معه في أكثر من مناسبة. 

سبب وفاة جورج الراسي 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر السبب الذي أدى لتهشم سيارة جورج الراسي ومصرعه على  السورية اللبنانية أثناء عودته من حفله الغنائي بدمشق.

وذكرت جمعية  "جمعية اليازا" للسلامة على الطرق، اللبنانية أن الطريق الذي لقي عليه جورج الراسي مصرعه يحتوي على خلل، ونشرت فيديو من موقع الحادث، وكتبت الجمعية:" يبدو أن خللاً كبيراً في غياب الحماية على الفاصل الوسطى كان له دور كبير في المأساة التي وقعت فجر اليوم وأدت إلى وفاة الفنان جورج الراسي والشابة زينة المرعبي".

This browser does not support the video element.



مصرع جورج الراسي 

أرجعت تقارير مبدئية حول الحادث جورج الراسي غفل أثناء قيادة السيارة على الحدود السورية، ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير يفصل الطريق.

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني صباح السبت على حسابها الرسمي على ”تويتر“: سقوط قتيلَيْن جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع. ولم تشر هيئة الدفاع المدني إلى هوية الاثنين إلا أن الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أعلنت بعد الحادث أن الراسي البالغ 39 عاما أحد الاثنين اللذين لقيا مصرعهما، وأعلنت: ”توفي على إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية“.