زينة كنجو وتفاصيل جديدة حول هروب زوجها بعد قتلها بساعات فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
زوج عارضة الأزياء زينة كنجو يحكي تفاصيل قتله لها وسر هذه الجريمة
زوج زينة كنجو يكشف تفاصيل مقتلها: هل تعرضت للعنف قبل موتها؟
تطورات مفاجئة في قضية مقتل عارضة الأزياء زينة كنجو على يد زوجها

تشهد قضية مقتل زينة كنجو عارضة الأزياء اللبنانية الكثير من التطورات وذلك عقب فرار زوجها المتهم بقتلها إلى تركيا بعد ساعتين فقط من الجريمة وفقاً لما صرح به مكتب محامي الضحية، وذلك بعد أن وقعت جريمة القتل منتصف ليل يوم السبت الماضي في منزلها زوجها في لبنان.

مقتل زينة كنجو

زينة كنجو هو الاسم الذي تصدر محركات البحث بعد الإعلان عن مقتلها حيث كشف محامي الضحية أشرف الموسوي أن السيد إبراهيم زوج الضحية هرب من لبنان صباح يوم السبت إلى مدينة إسطنبول على خطوط طيران الشرق الأوسط، كما أكد المحامي أنه سيطلب من السلطات التركية بموجب مذكرة إنتربول إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى السلطات اللبنانية وفقاً لاتفاقية تبادل المجرمين بين البلدين.

في حين أن زوج زينة كنجو كان قد أجرى مداخلة تليفونية على الهواء وأكد أنه لم يكن ينوي قتل زينة لكنها بدأت في الصراخ وعندما حاول إسكاتها ماتت دون أن يقصد ذلك حيث قال: تعتقدي انا بقتلها؟ انت كنت عم تحكي معنا قبل بوقت من الحادثة. ورح احكي أمر لأول ولآخر مرة حتى أمام التحقيق ما رح اذكره، شو ممكن تعملي بس تفوتي عالبيت وتلاقي مرتك مع واحد تاني؟ انا ما كان بدي ما كانت على أساس هي تموت، بس صارت تصرخ الصبح وحطيت يدي على فمها لاسكاتها. مش لحالها ماتت، الله لا يسامح يلي كان السبب لأنو اذا ماتت من ايدي فكتير ناس قتلوها من وراهن هني.

زوج زينة كنجو

جريمة قتل زينة كنجو وقعت بعد أن قدمت الضحية بلاغ ضد زوجها تتهمه فيه بالعنف الجسدي وسرقة سيارتها حيث قام المتهم ببيع سيارة كامارو مقابل 20 مليون ليرة لبناني وهي سعر أرخص من ثمن السيارة الحقيقي بكثير، كما سرق منها على مجوهرات ومقتنيات أخرى.

كما أكد والد زينة كنجو أن ابنته كشفت زوجها على حقيقته بعد أشهر قليلة من الزواج به وتأكدت أنه حرامي لذلك حاولت الانفصال عنه وكانت النتيجة أنه استدرجها إلى منزله وقام بقتلها خنقاً حيث قال: لطبيب الشرعي ذكر أن ابنتي تعرضت للخنق على يد زوجها، وهو من طرابلس سكان بيروت يكبرها ببضع سنوات، وذلك بعد أن ارتبطا لأشهر ظهر خلالها أنه مجرم، وعندما أطلعتنا على تعنيفه لها وحاصرته بالشكوى ضده كان رده بإرتكاب جريمته وشدد أن: المجرم أخذ هاتف إبنتي الشخصي بعدما لفظت آخر أنفاسها وتوجه إلى جهة مجهولة، وعند الساعة السادسة صباحاً فتح هاتفها، لذلك أطلب من القوى الأمنية أن تتابع القضية بجدية وأن تحدد مكانه وتعمل على إيقافه، لينال عقابه وأنا أصرّ على إعدامه شنقاً فهذا الوحش لا يستحق الحياة، ونحن تحت سقف القانون إلا أن دم إبنتي برقبتي.

من هي زينة كنجو؟

زينة كنجو هي عارضة أزياء لبنانية في العقد الثالث من العمر، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للأناقة، معروف عنها الأخلاق الحميدة والذوق بجانب التعامل الحسن مع الآخرين، تزوجت من إبراهيم عزال حتى انتهى هذا الزواج بقتله لها خنقاً.

زينة كنجو ولدت في السنديانة في عكار وتصر عائلتها على إتمام مراسم الجنازة والدفن هناك بأسرع وقت ممكن بعد إعلان وفاتها وتسلم الجثمان من الطبيب الشرعي.