سارة الودعاني بدون فلتر والجمهور يتغزل فيها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني بدون فلتر بعد التجميل في يوم التأسيس: فمن تشبه؟
سارة الودعاني تشيد بأخلاق شقيقها والجمهور ينتقده
سارة الودعاني بعد التجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه مشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني أثناء تجولها في أحد المراكز التجارية بدون فلتر.

سارة الودعاني بدون فلتر

وظهرت سارة الودعاني في الفلتر أثناء تصوير إحدى الفتيات لها وظهرت في الفيديو بدون فلتر والذي يستخدمه المشاهير عادة في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع ظهور سارة الودعاني بدون فلتر حيث جاءت أغلب التعليقات تتغزل في ملامحها الطبيعية مؤكدة أنها أجمل بدون التعديلات التي يدخلها الفلتر على الوجه.

وطالب البعض في التعليقات من سارة الودعاني التخلي عن الفلتر في ظهورها على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات خاصة أنها لا تحتاج إليه.

This browser does not support the video element.

وجاءت التعليقان: "تجنن مرة أحلى من الفلتر وناعمة"، "أحلى من الفلتر"، "حلوه ما شاء الله"، "يعني الحياة ما تمشي بدون فلتر تره عادي هيه تطلع بدون فلتر"، "عادي حلوه بعد بدون فلتر "، "بكل حالاتها حلوه الفلتر مومغيرها وايد".

سارة الودعاني بعد التجميل

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها سارة الودعاني بدون فلتر، لكنها حرصت على استعراض ملامحها بدون فلتر بعد إجرائها عملية تجميل في وجهها.

وبدت ملامح سارة الوجعاني طبيعية بعد أن خضعت لـ 3 عمليات تجميل في وجهها وظهرت بعدها بجفون منتفخة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

لكن في الفيديو الجديد، الذي تداولته الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع "إنستقرام"، ظهرت سارة الودعاني بملامح أكثر وضوحًا، بعد اختفاء حالات الانتفاخ حول عينيها وأنفها، وبدت نتائج العمليات التجميلية أكثر وضوحًا.

كما ظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو، وهي تقيم عمليات التجميل، وتنظر لزوايا وجهها وتحديد شكل أنفها بعد تصغيره. بينما تبقت بعض علامات وألوان الانتفاخات محيطة بجفنيها والمنطقة أسفل تجويف العين.

وكشفت سارة الودعاني أنها خضعت ل 3 جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

كما خضعت خبيرة التجميل والمكياج سارة الودعاني، سابقًا لعملية جراحية تجميلية بتكميم المعدة، لتخسر كثيرًا من وزنها بعد خضوعها للجراحة