والد سارة الودعاني يخطب ابنة نجلاء لنجل سارة الودعاني والمهر صدمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني
سارة ونجلاء الودعاني بدون مكياج في أحدث ظهور لهما
سارة الودعاني بعد التجميل

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لوالد مشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني وهو يقرر خطبة ابنة أختها نجلاء الودعاني لينا إلى سعد ابن سارة الودعاني.

والد سارة الودعاني يخطب ابنها لابنة أختها

ظهر والد سارة الودعاني بعد ولادة ابنته نجلاء الودعاني لابنتها لينا، حيث قرر من الآن خطبة لينا المولودة حديثة إلى سعد ابن سارة الودعاني، ليقرر بعدها والد سعد وزج سارة بتقديم المهر وقيمته مائة ألف ريال سعودي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث أثار الفيديو الكثير من الجدل والسخرية بين المتابعين، حيث كتب أحدهم معلقا: "ترى واضحاً يمزحون إذا بناته وعياله ما تزوجوا بنات وعيال عمهم ولا أخوالهم جات ع الأطفال يعني يا ناس خلاص مشحونين في التعليقات وفي كل مكان شغلوا عقولكم شوي الناس تستهبل وفي النهاية طز فيهم كلهم وفيكم مع احترامي للجميع".

وقال أخر"طيب عادي جدا من حبه لهم ودهم طول عمره يشوفهم مع بعض أنا من جت بنت أخوي قلت ذي زوجة ولدي من كثر الحب وطبعا إذا كبروا ما حد يجبرهم ع شي".

خطوبة ابن سارة الودعاني على ابنة أختها نجلاء الودعاني

This browser does not support the video element.

ولادة نجلاء الودعاني

وأعلنت مشهورة سناب شات السعودية نجلاء الودعاني عن ولادة طفلتها الأولى وكشفت عن اسمها دون أن تنشر أي صور لها عبر حساباتها واكتفت فقط بتصميم يحمل اسم وجنس مولودها مع رسالة حب له.

ونشرت نجلا الودعاني تصميم عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها وتاريخ ولادتها اليوم، كتبت فيه: "لينا بنت عبد الرحمن".

وعبرت نجلاء الودعاني عن سعادتها بولادة ابنتها من خلال تعليقها: "عشر أصابع صغيرة عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بالحب الذي يفيض".

ومن جهتها ظهرت شقيقتها سارة الودعاني ووالدها وهما يدخلان في نوبة بكاء من داخل غرفتها في المستشفى بعد الولادة من شدة الفرح.