سارة اليافعي تهاجم منتقدي جنسية زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
سارة اليافعي تكشف عن جنسية زوجها وتصدم الجمهور
سارة اليافعي ترد على متابعة حذرتها من خيانة زوجها
بعد تحريف كلامه: زوجة يوسف الشريف تهاجم منتقديه برسالة مباشرة

ردت الفنانة اليمنية المقيمة في السعودية، سارة اليافعي، على الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض المتابعين لها بسبب زواجها من أجنبي منذ أشهر قليلة.

سارة اليافعي تهاجم منتقدي جنسية زوجها

ونشرت سارة اليافعي تعليق أحد المتابعين لديها الذي انتقد زواجها من أجنبي وطالبها بحذف لقب العائلة من اسمها كي لا تجلب لهم النقد قائلاً: "متزوجة أجنبي كمان قبح الله وجهك لو تشيلي اسم يافع أفضل علشان لا تجبين لنا النقادة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وردت سارة اليافعي على تلك الانتقادات عبر فيديو على حسابها الشخصي بتطيق سناب شات قائلة: "التربية تفرق، الحين أنا اللي أجيب لكم الكلام ولا قلة أدبك أنت".

وأكدت أنها لا تعد اختصاراً لاسم العائلة وكذلك من انتقدها، مؤكدة أنها فخورة باسم عائلتها ولن تحذفه منتقدة التدخل في ذلك من قبل البعض قائلة: "ولا أنا أمثل اليافعين ولا أنت، زي م أنت فخور بلقبك أنا كمان فخورة بلقبي وكاتبته يعني حتى بهذه راح تتدخلون".

ولم ترد سارة اليافعي على حقيقة زواجها من أجنبي أم لا، واكتفت في حديثها بالإشارة إلى الصفات الحسنة التي يمتلكها دون تأكيد أو نفي للمعلومة قائلة: "وحتى لو زوجي كان أجبني أحسن منك بمليون مرة على الأقل أحسن منك على الأقل رجل متعلماً خلوق مثقف بار بأهله".

ووجهت انتقادات لاذعة وشرسة لمن هاجموها قائلة: "بس أنت أيش  كلام ولا فعل ولا شيء هذا اللي يضحكني يجي لك واحد لا أخلاق لا تعليم لا ثقافة لا شكل ويتكلم على الناس التانين".

This browser does not support the video element.

ودعمت التعليقات الفنانة اليمنية سارة اليافعي، وطالبوها بعدم الالتفات إلى تلك الانتقادات والتركيز على حياتها، بينما أشاد البعض بها، فجاءت التعليقات: "سارة اليافعي تمثل من زمان وهي يمنية وجنسيتها معروفة ولم تنكر ذلك"، "تتهني فيه ما عليكي من المتنمرين".

زوج سارة اليافعي

ولم تكشف سارة اليافعي عن هوية زوجها الحقيقية، حيث لا يعلم أحد اسمه أو جنسيته، لكونها تسعى للحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء موضحة أن تلك المعلومات خاصة به ولن تعلنها.

واكتفت سارة اليافعي بالحديث عن كيفية اللقاء بزوجها موضحة أنها التقت به منذ 3 سنوات، وكان صديقاً مقرباً لها ثم تحولت هذه الصداقة إلى حب، فضلاً عن مشاركته لها في طريقها وفي كل خطوة تقوم بها.

ولم يظهر زوج سارة اليافعي إلا في من ظهره في أحد الفيديوهات التي شاركتها في بداية العام للحظات جمعت بينهما، وعلقت عليه: "حيك يجعلني أبكي كالطفل وأضحك".

وأعلنت سارة اليافعي زواجها في 13 مايو 2022 حيث نشرت بعض الصور مع معجبيها وعلقت عليها معلنة زواجها وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع زواجها، لكن البعض صدموا من الخبر كما فعلت سارة، خاصة أنها أعلنت كثيراً من قبل بأنها تركز فقط على عملها ولا ترغب في الزواج حتى تتمكن من تحقيق أحلامها، وأنها لا ترغب حالياً في تحمل تلك المسؤولية والحياة الزوجية التي ترتب مسؤوليات كبيرة.