أمل الأنصاري تهاجم منتقديها وتوجه لهم رسالة حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تهاجم متابعيها وتوجه لهم رسالة غاضبة
درة تهاجم منتقديها وتوجه لهم رسالة بلهجة حادة: هذا ما طلبته
أمل الأنصاري توجه رسالة غامضة: هل قصدت فوز الفهد؟

نشرت أمل الأنصاري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن غضبها من الاتهامات التي وُجهت لها بعد ظهورها وهي تجلس بجوار النارجيلة أو الشيشة.

 وأكدت أمل الأنصاري في مقطع الفيديو على أنها لا تدخن نهائيا، منتقدة ما اسمته الاتهامات الباطلة التي طالتها لمجرد ظهورها وهي تجلس أمام شيشة.

أمل الأنصاري ترد على منتقديها

وقالت أمل الأنصاري في مقطع الفيديو: "ما بحب حدا يسوي نفسه أبو العريف عليا1 المكان اللي أنا فيه فيه زي تحفة محطوطة لا تتحرك هي مو شيشة، أنا لا لي في الشيشة ولا الدخان ولا ليا في هذه الأمور نهائي، الكام كومنت إلي جولي ولا ليهم لزمة، الشيشة كانت موجودة ورايا مو قدامي، ناس قاعدة تخدم، فكل اللي بتقولوه بلوه وأشربوا مايته، حسيت إن الكومنتات غير منطقية، أنا إنسانة عاقلة وعمري 37 سنة لو أني بعمل هذا الشيء هقول ما بخاف".

رسالة أمل الأنصاري لمنتقديها:

This browser does not support the video element.

وأضافت أمل الأنصاري: "ما أحب الاتهامات الباطلة، أكرهه مرة وأنا من غير مؤيدين هذا الشيء وبحب النا اللي تحب هذه الأشياء ما لي دعوة بقرارهم، بندخل الأوتيلات وكل الأشياء موجودة شو نعمل! نمسكها نرميها! موجودة في مكان غير مكاني لا يعنيني، يهني الأمور بسيطة ما تدققون علشان ما تتعبون، لأن اللي بيدقق ده حياته ما بتكون بسيطة الله يكون في عونه الحياة بسيطة ورايقة، فركزوا في أموركم، ولا تتهموني".