ساعة Patravi ScubaTec لمحبي الغوص في زرقة المحيط

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مايو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
الغوص
انقلي زرقة الصيف إلى الشتاء هذا العام
زرقة البحر في أزياء أميرة هارون في Fashion Forward

تقدم علامة كارل أف بوشيرر أحدث الساعات التي تنضمّ إلى عائلة Patravi: وهي ساعة Patravi ScubaTec المميزة للغوص، والتي تتمتع بمتانة فائقة وتضمن دقة مثالية وإمكانية قراءة الوقت بوضوح تام – في أعماق المحيط أو على سطح البحر أو اليابسة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سواء كنت مسافراً أو في وسط المحيط أو ترتدي بدلة لممارسة أعمالك اليومية، فإن ساعة Patravi ScubaTec تمنحك إطلالة أنيقة متفردة، حيث تتميز الساعة بعلبة قطرها 44.6 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتعمل بمعيار أوتوماتيكي CFB 1950.1 بينما تحمل اعتماد دقة الكرونوميتر  C.O.S.C.. ولضمان السلامة في قياس مدة الغطس، يمكن إدارة إطار ساعة Patravi ScubaTec فقط بعكس عقارب الساعة، مما يضمن سلامة الغواص في حال وقع أي  تلاعب.

أما القرص الكبير الذي يحتضن ثلاثة عقارب فهو يضمن سرعة ووضوح قراءة الوقت، حتى تحت الماء حيث يستطيع الغواص معرفة الزمن بدقة وسرعة لأن العقارب مطلية بمادة super luminova التي تضئ بلون أزرق فاتح في الظلام. يتمتع القرص ذي اللون الأسود بحماية غطاء من الكريستال الصفيري تبلغ سماكته حوالي 4 مليمترات، بينما يضمن صمام من الهيليوم خروج الغاز تلقائياً أثناء الغوص للأسفل والارتفاع للأعلى، وبالتالي عدم تلف علبة الساعة.

شاهد أيضاً:

نجم ساعة "LVCEA" يسطع في سماء بولغاري

الفخامة تتجلى في ساعات "Diva" من بولغاري