ملكة المحيط الهادئ المكسيكية تقاضي نتفليكس بسبب مسلسل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
صورة خطأ في تتر الأسطورة يكشف نهاية المسلسل!
المكسيكية أندريا ميسا.. ملكة جمال الكون لهذا العام
لقب ملكة جمال العالم 2018 يذهب للمكسيكية فانيسا

رفعت سيدة مكسيكية، وتدعى ساندرا أفيلا بلتران، دعوى قضائية ضد منصة نتفليكس وقناة تيليموندو الإسبانية، بسبب المسلسل التلفزيوني ملكة الجنوب.

ساندرا أفيلا بلتران تطالب نتفليكس بحقها في المسلسل 

تتطلع ساندرا أفيلا بلتران، التي كانت تُعرف باسم ملكة المحيط الهادئ، إلى الحصول على نسبة 40 في المائة من إجمالي الإيرادات التي حققتها الجهتان من مسلسل ملكة الجنوب، والذي يُبث أسبوعياً منذ أكثر من 11 عاما حتى الآن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت أفيلا بلتران في رسالة قُدمت إلى معهد المكسيك للملكية الصناعية IMPI: "لقد تصرفت الشركتان بشكل خاطئ بقصد الإضرار بصورتي وجني الأموال منها" وتابعت في تصريحات "عندما استخدموا صورتي واسمي للإشارة إلى ملكة الجنوب، سعوا إلى زيادة فضول الجمهور  والحصول على فائدة مادية من ورائي".

وأكد المحامي الخاص بالمدعية، أن نسبة 40% من الأرباح، لا تزال غير معروفة بسبب إخفاء نتفليكس لمثل هذه الأمور، لافتا إلى أنه سيتم الكشف عنها بقوة القانون وسيتم الحصول عليها دون إعلان لقيمتها فيما بعد لدواعي أمنية.

مسلسل ملكة الجنوب

في شهر أبريل من عام 2019، استخدمت قناة تيليموندو لقطات إخبارية من اعتقالها للترويج للموسم الثاني من المسلسل، والذي يتم عرضه الآن علىNetflix.

وLa Reina Del Sur بالإسبانية أو مسلسل ملكة الجنوب تجسد فيه الممثلة المكسيكية كيت ديل كاستيلو دور أفيلا بيلتران، وهو مسلسل مقتبس من رواية للكاتب أرتورو بيريز ريفيرتي.والذي صرح سابقاً بشكل علني أن روايته مبنية على قصة حياة أفيلا بلتران، على الرغم من وجود فقرات خيالية.

يذكر أن ساندرا أفيلا بلتران، كان قد تم القبض عليها في سبتمبر 2007 من قبل السلطات المكسيكية بتهمة الاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة غير مشروعة وغسيل الأموال، وفي عام 2012، تم تسليمها للمحاكمة بسبب عدة اتهامات في الولايات المتحدة، وبعد ذلك تم إطلاق سراحها لتعود مرة أخرى إلى المكسيك، حيث قضت فترة أطول في السجن.