سامر كابرو يغني جديده "كل الحب" بالعربية والسريانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
الله يهنيكن جديد الفنان سامر كابرو
الفنان سامر كابرو يسجل اغنيته الجديدة خدني على بلادي
بالفيديو سامر كابرو يحتفل باطلاق ويلي من حبك

 يواصل الفنان سامر كابرو إطلاق أغنيات منفردة منذ بداية عام أحدثها أغنيته الجديدة بعنوان "كان الحب" والتي انطلق بثها عبر الإذاعات العربية، الأغنية الجديدة لكابرو من كلماته وألحان أورهان أما التوزيع لكريست ميكس استوديو دريمز وماسترينغ فادي جيجي .

 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتحمل الأغنية معاني رومانسية تجلت في كلماتها، وتميزت عن ما سبق وقدمه كابرو، إذ تعكس واقع قصة حب من خلال مفردات تمت صياغتها بطريقة تلامس المشاعر وبطريقة تظهر تسلسل الأحداث لتشكل دراما رومانسية نقلها كابرو بتفرد واضح من العربية إلى السريانية بعدما قام بترجمة مقطع منها للسريانية .

وتقول كلمات الأغنية الجديدة:

(كان الحب بعمري جرح سنين سهرانة يوم الشفتا لمسة قلبي عيون عشقانة..

حسيت بحب وحنية.. غفيتا بقلبي وعينيي.. عشقتا وملكت كل شي فيي..

وصارت عمري وأملي والأحلام... إسمك محفور بإيامي.. بتاريخي ودمي وأحلامي راح إصرخ بالصوت العالي...

إنتي عمري إنتي غرامي.....

وكان الفنان سامر كابرو أصدر بداية العام أغنية بعنوان خذني على بلادي التي تعكس حالة العشق والحنين للعودة للوطن . الفنان سامر كابرو يسجل اغنيته الجديدة خدني على بلادي

وفام الفنان سامر كابرو بتصوير الاغنية خدني على بلادي  باسلوب الفيديو كليب حيث جرى تصويرها في الأردن واختار مدينة عجلون لتصوير المشاهد الخاصة بهذا العمل وهو من انتاج الفنان سامر كابرو .

وفيما يتعلق بالحفلات الفنية التي يحييها الفنان سامر كابرو شارك في احياء العديد من الحفلات الغنائية في اوروبا وبعض الدول العربية ليشكل نجاح كبيرا خلال تلك الحفلات التي لا زالت مستمرة حتى الان ليكون على موعد اخر بدخوله احد استوديوهات الاعمال الغنائية لتسجيل أغنية جديدة ليتم إصدارها مع بداية أعياد السنة الجديدة.

 بالفيديو سامر كابرو يحتفل باطلاق "ويلي من حبك"

أعجبك هذا الخبر؟ لمزيد من اخبار الفنانين اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية