بالفيديو سامر كابرو يحتفل باطلاق "ويلي من حبك"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو 2021
بالفيديو سامر كابرو يحتفل باطلاق "ويلي من حبك"
مقالات ذات صلة
الله يهنيكن جديد الفنان سامر كابرو
بالصور: سامر كابرو يتألق بين بلجيكا والمانيا واستوكهولم
الفنان سامر كابرو يسجل اغنيته الجديدة خدني على بلادي

أطلق الفنان السوري سامر كابرو الفيديو كليب لأغنية ويلي من حبك من ألبومه الأخير "وينوا"،

بحضور مختلف وسائل الأعلام الأردنية والعربية حيث شهد حفل الإطلاق الذي أقيم في Optimum Resto Club بالعاصمة الأردنية عمان وبحضور وجوه اجتماعية وفنية من لبنان والأردن وسوريا وبوجود وكيل أعماله في الأردن السيد شادي لطفي، وحشد كبير من متابعي وعشاق الفنان سامر كابرو، وتم في بداية المؤتمر الصحفي عرض مشاهد من الفيديو كليب "ويلي من حبك" لاطلاع ممثلي وسائل الأعلام على المشاهد الخاصة بالفيديو كليب. يشار الى أن أغنية ويلي من حبك من كلمات وألحان  الفنان سامر كابرو، حيث تم تصوير المشاهد الخاصة بالفيديو كليب  في لبنان بجامعة NDU ، واعتمدت فكرة الكليب ولأول مرة في كليبات الفنان سامر كابرو على اللقطات الجميلة وليس على القصة وهو من أخراج جورج كولجا .
وتبع عرض المشاهد مناقشات أثرت وقائع المؤتمر الصحفي حيث أكد النجم سامر كابرو انه مستمر في تقديم كل ما هو مميز في مسيرته  الفنية بهدف أرضاء كافة الأذواق من خلال تقديم كافة الألوان الغنائية المصرية والخليجية واللبنانية والعراقية والمغربية .
وكما يتمتع الفنان سامر كابرو بكونه ليس مطرب فقط بل يعمل على كتابة الأعمال الغنائية والألحان بالإضافة إلى انه يغني بالعديد من اللغات مثل الانكليزية والفرنسية والتركية والسريانية والأشورية والارمنية بالإضافة إلى العربية .

وأخيراً قطع الفنان سامر كابرو تورتة التي حملت صورته واسم العمل شاركه بذلك ضيوفه وأصدقائه قبل أن ينتقل إلى أعطاء مقابلات لكافة وسائل الإعلام التي حضرت الحفل.
هذا وبدأ الفنان سامر كابرو في جولة غنائية لعدد من الدول الأوروبية بالتنسيق مع وكيل أعماله الحصري في أوروبا السيد شربل ترسيسي يقيم  خلالها حفلات غنائية وأحياء  الأفراح  ومهرجانات للجاليات العربية والسريانية.
ليعود بعدها لاستكمال أعماله الفنية في الأردن وبيروت ليبدأ تصوير المشاهد الخاصة  بأغنية "توبناك من الحب" وهي باللهجة العراقية والتي سيتم تصويرها بالعاصمة الأردنية عمان .

اقرأ المزيد 

محمد منير يعود للأوبرا بعد غياب 15 عاماً

رغم قرار المنع: حسن شاكوش وعمر كمال يتحديان هاني شاكر