سحر رامي تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
فيديو اللحظات الأخيرة من حياة حسين الإمام ترويها علا رامي
إسعاد يونس تروي تفاصيل اللحظة الأخيرة في حياة سهير البابلي
صورة زفاف حسين الإمام وسحر رامي من داخل منزلهما

روت الفنانة سحر رامي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الراحل حسين الإمام وتحدثت عن علاقة الحب الكبيرة التي كانت تجمع بينهما.

سحر رامي تروي لحظات حسين الإمام الأخيرة

وأوضحت سحر رامي خلال لقاء لها مع الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر أن وفاته كانت سريعة للغاية بدون مقدمات.

وتابعت: "حسين الإمام مات في حضني، كنا في البيت يوم عيد ميلادي حوالي الساعة 6.30 مساءً، والجو كان حر، هو طلع الحمام واتأخر، فطلعت أشوفه أتأخر ليه، ليكون بياخد دش وسابني أنا والضيوف، أو يمكن يكون اتحبس في الحمام لأن عندنا مشكلة في أوكرة الحمام".

وأضافت: "ناديت عليه قالي افتحي لي علشان مش قادر أخد نفسي وقع عليا على السرير، في لحظة مكنتش عارفة إيه اللي بيحصل، في خلال 5 دقايق راح أقل من 5 دقايق، أنا كنت منهارة، وأصحابي طلعوا لي من تحت، لكن مقدرناش نعمل حاجة".

ولففت إلى أن حسين الإمام لم يكن يعاني من الأمراض، لكن تشخيص الطبيب كشف عن جلطة مفاجأة في الشريان التاجي، قائلة: "الجلطة مش بتتلحق غير بحقنة الأدرينالين بتتاخد في القلب، وفي خلال 10 دقائق، مكنتش ممكن تتلحق، وإحنا كنا في بيتنا على الطريق الصحراوي، والحالات دي عشان تتلحق لازميكون هو أصلاً في المستشفى".

وأكدت سحر رامي أن تلك الجلطة كانت ستترك آثارا كبيرة قائلة: "أحنا كنا في الطريق الصحراوي وملحقناش، وكان لا يمكن تتلحق ولو اتلحقت كانت هتسيب أثر وكان هيبقى مشلولاً أو أعمى ودا أوحش من الفراق ودي أول مرة تحصله وعمره ما اشتكى من حاجة وكان شيء غير متوقع".

سحر رامي ترفض الزواج

وتحدثت سحر رامي عن علاقة الحب الكبيرة التي تجمعها مع زوجها الراحل حسين الإمام، مشيرة إلى أنها لا تستطيع القول بأنه توفي.

وأضافت: "مش قادرة أقول إن حسين الإمام توفي وساعات بكلمه وأقوله سايبنا ليه؟ وإحساسي إنه مشي شوية وواثقة إننا هنتقابل وأنا لحد ما أموت هفضل حرم حسين الإمام ولا يمكن أتجوز تاني لأني ما زلت متجوزة".

وأشارت إلى أنها لا تحب السهر وتفضل الاحتفالات نهاراً قائلة إن زوجها حسين الإمام احتفل بآخر عيد ميلاد لها قبل وفاته وجاء من لبنان خصيصاً ليشاركها هذه المناسبة، مشيرة إلى أنها لغت الاحتفال به بعد وفاته قائلة: "أنا لغيت الاحتفال بعيد ميلادي خالص، كإني متولدتش ومجتش".